عادي

اسمه على جبينه.. انتقادات للشرطة البريطانية بعد فشلها في القبض على «بوندي»

01:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

لم تتمكن الشرطة في مدينة ستافورد البريطانية طوال ثلاثة أشهر من العثور على مراهق فار من وجه العدالة، يبلغ من العمر 19 عاماً، ليس بسبب براعته في التخفي، إذ إن الفتى المطلوب كتب اسمه على جبينه بشكل واضح«بوندي»، وفق ما نشرت وسائل إعلام عالمية الجمعة.

ونشرت الشرطة نداءاً عاجلاً على منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب فيها الجمهور بمساعدتها في العثور على الهارب كيران بوندي وتقديمه للعدالة. الشرطة أوضحت ان المتهم تغيب عن حضور جلسة محكمة، بعد أن هدد عدد من الأشخاص بسلاح هجومي في احد القطارات بمدينة ستافورد.

وقالت الشرطة: «قام الضباط بمحاولات مكثفة لمحاولة تحديد مكان بوندي، لكنهم لم يتمكنوا حتى الآن من تعقبه. مكان وجوده غير معروف حالياً».

لكن النداء الذي نشرته الشرطة وأرفقته بصورة المتهم تسبب في حملة سخرية منها على وسائل التواصل الاجتماعي، لأن الصورة تظهر اسم المتهم بشكل واضح بعدما رسمه كوشم بارز على جبينه، وتحديداً فوق عينه اليمنى، ما يعني، أن مهمة العثور عليه بالنسبة للشرطة يجب أن تكون سهلة.

لكن مرور شهور على الواقعة، وعدم تمكن الشرطة حتى الآن من القبض على المراهق تسبب في تعرضها إلى انتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب أحدهم: «بالتأكيد لن يضطروا لبذل جهود كبيرة للعثور عليه! لقد وضع اسمه على وجهه على شكل وشم».وأضاف آخر: «ثلاثة أشهر والعد مستمر لاقتفاء أثر رجل موشوم اسمه على رأسه. شيء لا يصدق».

فيما كتب أخر: «يمكن القبض عليه بمجرد النظر في وجهه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysrjvn5p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"