عادي

هل نرى ميسي يلعب في الهلال؟

15:13 مساء
قراءة دقيقتين
2

أثار انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي اهتماماً عالمياً غير تقليدي بالدوري السعودي، وبدأت صحف رياضية كبرى بالبحث عن تاريخ نادي النصر وموقعه الحالي، وقدرته على المنافسة مستقبلاً في السعودية وآسيا، وكان لافتاً أن تلك الصحف ذكرت المنافسة التقليدية مع جاره في مدينة الرياض الهلال المعروف باسم «الزعيم»، كونه أكثر الفرق ألقاباً ببطولة الدوري السعودية، وأصبح مؤخراً زعيم آسيا.
وبنظرة سريعة على مواقع التواصل الاجتماعي نجد مئات التعليقات التي تتحدث عن أن الهلال سيرد على صفقة غريمه «العالمية» بصفقة أكثر دوياً، لكن يجب تأخير الرد إلى الصيف المقبل كون «الزعيم» ممنوعاً من التعاقدات من قبل الاتحاد الدولي «فيفا».
وذهب البعض بعيداً عندما قالوا إن الهلال كان المرشح الأول لضم رونالدو بدعم حكومي، لكن إيقافه عن التعاقدات جعل الخيار يتحول إلى النصر، لا سيما أن رونالدو في حال تعاقد مع ناد أوروبي في يناير سيصبح صعباً أن يلعب في الدوري السعودي مستقبلاً.
واللافت أن هناك أكثر من مصدر إعلامي بعضها موثوق كشفت أن الهلال بدأ بالفعل بجس نبض أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي للعب في صفوفه، وتحقيق أكبر ضربة في تاريخ سوق الانتقالات، لا سيما أن المبلغ المدفوع نظير بطل كأس العالم سيتجاوز بالتأكيد 200 مليون يورو سنوياً، وهو المبلغ الذي سيتقاضاه رونالدو حالياً.
وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في الصيف، وهناك فرصة كبيرة ليقبل أسطورة الأرجنتين بالعرض الهلالي، لا سيما أنه تربطه علاقات رعاية مع جهات سياحية في السعودية.
وما عزز أقاويل إمكانية لعب ميسي مع الهلال، ما كتبه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة في السعودية في تويتر، عندما هنأ النصر بصفقة رونالدو، وقال: سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية، مرحباً بك كريستيانو في المملكة، وسندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً.
فهل نرى ميسي بقميص الهلال قريباً؟

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27bxe69p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"