عادي
بندقية المفتوح ل«الحصان» والإنتاج مع «المشهر»

«انتباه» تتألق بكأس ولي عهد دبي لليذاع المفتوح

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2

دبي: عصام هجو
شهد ميدان المرموم، مساء أمس الثلاثاء، إقامة تحديات الرموز لهجن أبناء القبائل، ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن، وتنافست 1340 مطية في سن اليذاع على مدار 36 شوطاً أقيمت في الفترتين الصباحية والمسائية.

استطاعت «انتباه» ملك سعيد جابر، حسم معركة كأس اليذاع البكار المفتوح، وذهبت بندقية اليذاع الجعدان المفتوح إلى شعار المجازف محمد زيتون بواسطة «الحصان» وأكدت «مبشرة» ملك مبارك الشامسي تميزها؛ حيث تمكنت من حصد كأس اليذاع البكار للإنتاج، وكسب «المشهر» المعركة على بندقية اليذاع الجعدان للإنتاج وأهدى مالكه أحمد سلطان الحلامي الناموس.

وتألقت مؤسسات هجن أبناء القبائل من خلال مشاركتها في تحديات سن اليذاع التي أقيمت صباحاً. وتمكنت «احتفال» ملك محمد المزروعي من الظفر بصدارة الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات الإنتاج، وظفرت «أسباب» بألوان شعار راشد العامري بناموس الشوط الثاني لليذاع البكار المهجنات للإنتاج وحسم «مهيض» صدارة ثالث الأشواط لليذاع الجعدان المحليات للإنتاج لمصلحة مالكه محمد المزروعي.

وكسب «جزاع» المملوك لمكتوم سعيد منانه صدارة الشوط الرابع لليذاع الجعدان المهجنات.

وحصد «شاهين» بشعار حمدان الدرعي التوقيت الأفضل في الفترة الصباحية؛ وذلك بعد نيله لناموس الشوط الثاني عشر لليذاع الجعدان المهجنات للإنتاج.

وتتجه الأنظار اليوم إلى مضمار 6 كيلومترات بميدان المرموم الذي سيشهد الظهور الأول لهجن أصحاب السموّ الشيوخ من خلال مشاركتها في تحديات سن اللقايا والتي تشهد 16 شوطاً في الفترة الصباحية، و17 شوطاً في الفترة المسائية من بينها أربعة أشواط لهجن الإنتاج المملوكة لهجن أصحاب السموّ الشيوخ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r5ar6fh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"