عادي

النصر ينفي تعيين كريستيانو رونالدو سفيراً لكأس العالم

15:34 مساء
قراءة دقيقتين
نفى نادي النصر السعودي في بيان عبر حسابه في «تويتر»، وجود أي التزامات غير اللعب للفريق الأول في عقد نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاسيما تعيينه سفيراً وترويجه لملف استضافة السعودية بطولة كأس العالم 2030.
وقال النادي السعودي: «يود النصر توضيح أنه خلافاً للتقارير الصحفية فإن عقد كريستيانو رونالدو لا يتضمن التزامات تتعلق بأي طلبات باستضافة كأس العالم».
وأضاف: ينصب تركيز رونالدو الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح.
وكانت تقارير أشارت إلى أن رونالدو سيحصل على أكثر من 400 مليون يورو خلال تواجده في السعودية، بما في ذلك 200 مليون يورو ليكون سفيراً لملف المملكة المشترك لاستضافة كأس العالم 2030.
ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر كبير في نادي النصر، أنّ «الدون» سيحصل على أكثر من 200 مليون يورو في عقده الرياضي حتى 2025 كلاعب للنصر، بالإضافة إلى 200 مليون يورو ليكون سفيراً لملف السعودية المشترك مع مصر واليونان لاستضافة كأس العالم 2030.
وأوضح المصدر نفسه أنّ الصفقة الخيالية للكرة السعودية حظيت بدعم كبير من أمراء.
وكشف المصدر أيضاً أن صندوق الاستثمارات العامة، ساهم في تمويل الصفقة.
وقال المصدر «النصر والأندية السعودية الأخرى ليس لديها تمويل ضخم لمثل هذه الصفقة الكبيرة، مشيراً إلى أن صندوق الاستثمارات العامة ضمن ضخ الأموال المطلوبة.
وأكّد مصدر آخر مقرب من النصر أن أمراء هم من أعطوا الزخم لهذه الصفقة الضخمة المفاجئة.
وأضاف أنهم كلهم من مشجعي النصر وأرادوا أن يثبتوا أن فريقهم هو بالفعل العالمي.
وفاز النصر بتسعة ألقاب في الدوري السعودي، آخرها 2019، لكنه لم يفز بدوري أبطال آسيا أبداً، على عكس غريمه الهلال الفائز بأربعة ألقاب واتحاد جدة المتوج بلقبين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yzj2av2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"