عادي

أسبوع لتصميم خطط وأهداف إدارات بلدية الحمرية السنوية

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الحمرية: «الخليج»:

أطلقت بلدية الحمرية أسبوعاً لمناقشة منجزات ونتائج خطط وأهداف الإدارات والأقسام التابعة في ظل مخرجات عام 2022م، وما قدمته من أعمال لخدمة منطقة الحمرية وأهلها، في إطار رؤيتها وخطتها الاستراتيجية.

والتقى موظفو البلدية في حضور مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية، ومديري ورؤساء الأقسام لوضع الملامح العامة للخطط التشغيلية والأهداف لعام 2023 وما يلحق بذلك من ورش تفاعلية وجلسات للعصف الذهني ولقاءات، تتواكب مع رؤية البلدية في تنفيذ العديد من المبادرات الابتكارية والرؤى التطويرية.

وتخلل اللقاء الذي أقيم، الخميس، بمقر البلدية، عن تكريم لمديري الإدارات ورؤساء الأقسام في البلدية للاحتفاء بالطاقات والكوادر المتميزة عن أداء العام الماضي 2022.

وأكد مبارك راشد الشامسي، أن البلدية تنتهج عبر إداراتها وأقسامها نهج التميز المؤسسي والريادة في تقديم الخدمات ونبراساً لمختلف أعمالها، خدمة لأهالي مجتمع منطقة الحمرية والشركاء.

وأشار إلى أن البلدية حققت وفق مؤشرات أدائها السنوية وخططها التشغيلية قفزات نوعية لدعم مقدرات التنمية بالمنطقة وإسعاد مجتمع الأهالي عبر جودة الخدمات المقدمة.

ولفت إلى أن ثقته عالية بكل الكوادر الوطنية والوظيفية في البلدية لاستمرار العمل بنفس الوتيرة لتحقيق قيم البلدية الهادفة إلى التميز والارتقاء بالخدمات الموجهة إلى المجتمع والشركاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2uj37h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"