مقال مدفوع
جديد الأسواق

أفضل شفط دهون (جراحة ونتائج) في الامارات

16:08 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
أفضل شفط دهون (جراحة ونتائج) في الامارات

يعد شفط الدهون إحدى العمليات الجراحية التجميلية التي تعمل على شفط الدهون من المناطق التي يكون من الصعب حرق الكتل الدهنية فيها بواسطة التمارين الرياضية أو الحميات الغذائية، كما أنّها تساهم في تغيير شكل الجسم وجعله مشدودًا أكثر.

تستهدف عملية شفط الدهون مناطق الأرداف والفخذين والوركين والرقبة والبطن والصدر وأعلى الذراع والوجه والظهر، وعادةً ما تحقق نتائج ممتازة إذا كان الجلد يتمتع بمرونة كافية، لأنّ الجلد غير المرن قد يؤدي إلى رخاوة البشرة في المناطق التي أجريت فيها العملية.

فوائد شفط الدهون

هناك العديد من الفوائد التي سوف يحصل عليها الشخص في حال إجرائه شفط الدهون في مركز بزرة ميد الطبي، من أبرز هذه الفوائد:

  • يقدم المركز حل للمناطق التي تتجمع فيها الدهون بشكلٍ كبير مثل شفط الدهون من المؤخرة ولا تستجيب لأي حميات غذائية أو تمارين رياضية.
  • يساهم في شد الجلد بحيث يبدو الجسم وكأنّه منحوت من الخارج.
  • لا يترك أي ندوب صعبة أو أضرار جانبية تؤثر على صحة الشخص بعد العملية.
  • توفر كادر طبي كامل مكوّن من مجموعة من الأطباء يدرسون كل حالة على حدى ويختارون تقنية شفط الدهون المناسبة والتي تحقق نتائج مضمونة.
  • اعتماد أكثر من تقنية حديثة ومتطورة في مجال شفط الدهون، مع توفر جميع الأجهزة والمعدات اللازمة لذلك.
  • تتميز عملية شفط الدهون في مركز بزرة ميد بنتائجها الفورية

تقنيات شفط الدهون في مركز بزرة ميد

يعتمد مركز بزرة ميد الطبي أكثر من تقنية لِشفط الدهون بالليزر في دبي، وذلك حرصًا على مواكبة كل ما هو جديد في عالم العمليات الجراحية التجميلية، واختيار التقنية المناسبة بناءً على حالة الشخص، ومن أبرز تقنيات شفط الدهون المعتمدة في مركز بزرة ميد ما يلي:

  • شفط الدهون التقليدي: هي أكثر الطرق المستخدمة في شفط الدهون، حيث يتم حقن المنطقة المستهدفة بمحلول ملحي يحتوي على أدوية معينة تعمل على انكماش الأوعية الدموية وذوبان الدهون دون فقدان الكثير من الدم.
  • شفط الدهون بالليزر: يقوم الطبيب بعمل شق صغير في المنطقة المستهدفة ثمّ يعمد إلى إدخال أنبوب صغير يعمل على إطلاق أشعة الليزر لِتفتيت وإذابة الدهون المتراكمة تحت الجلد.

شفط الدهون بالفيزر: هي تقنية طفيفة التوغل اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة. هو إجراء غير جراحي يستخدم طاقة الترددات الراديوية لإذابة الخلايا الدهنية وإزالتها من خلال قنية صغيرة دون الحاجة إلى شق.

تتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي ولا تتطلب أي توقف ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يعانون من أنماط الحياة المزدحمة.

ثبت أن شفط الدهون بالفيزر أكثر فعالية من التقنيات الأخرى عندما يتعلق الأمر بإزالة كميات أكبر من الدهون من الجسم وكذلك المناطق العنيدة مثل البطن والظهر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s7xdr7jb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"