عادي

كرنفال شرقاوي في مرمى عجمان

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق الشارقة فوزاً مستحقاً وكبيراً على ضيفه عجمان بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما في الاستاد الملكي، في انطلاقة الجولة 16 من دوري أدنوك للمحترفين.

ارتقى الشارقة إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتاً بانتظار مباراة شباب الأهلي والوحدة، برصيد 34 نقطة، فيما توقف رصيد عجمان عند النقطة 26 بالمركز السابع.

قدم الشارقة عرضاً رائعاً وحول المباراة إلى «كرنفال» وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين دون رد،في الوقت الذي غاب «البرتقالي» عن الأجواء وتهديد مرمى الحارس عادل الحوسني.

وضع دجانيني مهاجم الرأس الأخضر؛ صفقة الشتاء والقادم من طرابزون التركي، بصمته الأولى مع الشارقة، بالهدف الأول في الدقيقة 28؛ إثر تمريرة رائعة من ألكاسير؛ ليصنع ألكاسير آخر 3 أهداف الشارقة في دوري أدنوك للمحترفين، ويعزز ميراليم بيانيتش تقدم فريقه بالهدف الثاني؛ من ركلة جزاء في الدقيقة 38.

وبعد فاصل مهاري من دجانيني؛ الذي مر من أكثر من لاعب بمهارة كبيرة، أهدى كرة على طبق من ذهب لزميله ألكاسير، الذي وضعها في الشباك في الدقيقة 62، وهو الهدف الـ100 للاعبين الإسبان في تاريخ دوري المحترفين، وسط ضغط متواصل من الشارقة الذي امتلك الأفضلية بعد الهدف الثالث.

وعزز البديل سالم صالح الفوز للشارقة بهدف رابع، في الدقيقة 88، ليكرر الشارقة الفوز أمام عجمان، بعد أن تغلب عليه بالدور الأول، وتحديدًا بالجولة الثالثة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrykjmre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"