عادي

الذيد يختتم الملتقى التربوي الرياضي

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم نادي الذيد فعاليات الملتقى التربوي الرياضي، والذي جرى تنفيذه في إطار التعاون المشترك بين النادي وجامعة الشارقة فرع الذيد.

وحقق الملتقى نجاحاً كبيراً بعد توافد العشرات من مدربي أندية إمارة الشارقة الرياضية والتخصصية لحضور فعالياته التي عقدت على مسرح الجامعة في مدينة الذيد.

وشهد الملتقى تنظيم عدد من الورش التدريبية، وفي الختام كرّم سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي يرافقه الدكتور صالح محمد زكي اللهيبي مساعد نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والأفرع بفرع جامعة الذيد المشاركين في الملتقى والمحاضرين.

وخلال التكريم تم تكريم الكوادر المساهمة بجهودها من نادي الذيد وشملت: سالم سيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي والدكتور حمود خلف سالم مدير الاحتراف والدكتور زكي يحيى عبد الله سكرتير النادي ومصعب طارق الآغا المنسق الإعلامي، كما قام سالم محمد بن هويدن بإهداء جامعة الشارقة فرع الذيد درعاً تذكارية تسلمها الدكتور صالح اللهيبي تقديراً للجهود التي تكاملت لإنجاح الملتقى.

وأكد سالم محمد بن هويدن أهمية الملتقى وانعقاده ضمن فعاليات وأنشطة النادي خلال شهر فبراير، وما قدمه من أوجه هامة لرفع استفادة الكوادر الرياضية من كافة مدربي النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xyuk5sb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"