مقال مدفوع
جديد الأسواق

اكتشف روعة الصباح كما لم تكتشفها من قبل مع "سينابون"

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
Cravia-Cinnabon Coffee Campaign 2022-Traymat_W34X24H CM-1

تعد «سينابون» واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة ورواجاً في العالم، فستجدها حيث تتسوق وتسافر وتتناول الطعام، إذ يمكنك الاستمتاع بالمخبوزات المتضمنة لفائف القرفة في أي وقت في أي من متاجر سينابون. يمكننا أن نقول أن سينابون هي أشهر لفائف قرفة في العالم، فقد وسّعت سينابون العلامة التجارية الجديرة بالثقة قائمة طعامها وسلعها لإرضاء محبي القهوة ومحبي المخبوزات، سواء كان ذلك وقت الإفطار، أو وقت استراحة قصيرة لتناول القهوة في منتصف اليوم لإعادة شحن طاقتك وتجديد ذهنك، فيمكنك الاعتماد على سينابون للاستمتاع بأفضل تجربة لذيذة وطازجة يومياً تجعلك دائماً تعود لها لتتمتع بالمزيد.

مزيج قهوة ناعم ولذيذ:
بدأت أفضل قصة قهوة في سياتل في عام 1970، عندما افتتح الأخوان، جيم وديف ستيوارت، أول آيس كريم وقهوة في شمال غرب سياتل، واشنطن، إذ بدأوا في اختيار مشروباتهم بسبب حبهم المتزايد للقهوة، والتي كانت العمود الفقري لأعمالهم المتنامية. واكتسب هذا المزيج من القهوة اسمه عندما دخلوا في مسابقة لتسمية أفضل فنجان قهوة في سياتل، وعندما أكسبهم مذاق قهوتهم السلس تاج القهوة، قاموا بتغيير اسمهم إلى أفضل قهوة في سياتل. تأتي أفضل حبوب البن في سياتل من أشجار أرابيكا، ما ينتج عنه فنجان قهوة ذو مذاق سلس وشهي، فريد من نوعه في كل مرة تقوم فيها بالتخمير.

Cravia-Cinnabon

علامة تجارية عالمية مميزة:
تأسست سينابون، الشركة الرائدة في السوق والمختصة في صنع لفائف القرفة، في سياتل في عام 1985. وتقدم العلامة لفائف سينابون الطازجة والعطرية الساخنة بالفرن، إضافة إلى مجموعة متنوعة من المخبوزات والقهوة والمشروبات المتخصصة الأخرى، وبسبب بصمتها المميزة أصبح الناس يستخدمون اسم العلامة "سينابون" عندما يتوقون إلى لفائف القرفة المخبوزة بشكل مثالي. وحتى يومنا هذا، تستمر تجربة سينابون في النمو إلى آفاق جديدة ولذيذة، إذ لا توجد الآن مواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي          ما يقرب من 60 دولة حول العالم فحسب، بل توسعت القائمة أيضاً لتقديم طرقاً جديدة ومميزة للضيوف للاستمتاع بالطعم الذي لا يقاوم والذي لا يمكن أن يقدمه سوى سينابون.

سينابون في الإمارات:
وصل سينابون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2001، 14 يوليو، في أبوظبي مول. وقد كانت ركيزة صلبة في مشهد الطعام والقهوة منذ ذلك الحين، حيث زادت فقط قاعدة عملائها وفروعها في السنوات التي انقضت منذ أن فتحت أبوابها للجمهور لأول مرة. ولقد احتفلوا بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسهم في عام 2020، ويوجد الآن 41 متجراً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تم افتتاح أحدث متجر لهم الآن في دبي هيلز مول، في 11 يناير 2023. ويقدم سينابون بفخر أفضل قهوة في سياتل في جميع متاجرهم، إضافة إلى أروع لفائف القرفة الطازجة.

Cravia-Cinnabon

تفضلوا بزيارتنا في أي من فروعنا العديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو احصل على ألذ سينابون وأنت في منزلك.
يمكنكم متابعتنا عبر حسابنا على الإنستجرام: cinnabonuae@
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4u7spek6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"