عادي
لتفعيل أنظمة الربط الإلكتروني

مذكرة تفاهم بين «المعاشات» و«الموارد البشرية» في عجمان

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أبرمت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية ودائرة الموارد البشرية بحكومة عجمان، مذكرة تفاهم بهدف تفعيل أنظمة الربط الإلكتروني بين الجهتين.

وتهدف الاتفاقية إلى ضمان تقديم الخدمات في بيئة آمنة لدعم جهود تكامل الخدمات بين الطرفين، وتسهيل إجراءات إنجاز الخدمة، والتنسيق للاجتماعات واللقاءات المشتركة، وتبادل البيانات ذات الصلة بتفاصيل مدد الاشتراك الخاصة بموظفي حكومة عجمان، وبيانات ضم الخدمة، وبيانات الموظفين المتقاعدين وقيمة استحقاقهم، وبيان سداد الاشتراكات الشهرية للموظفين المؤمن عليهم.

وتمثل الاتفاقية خطوة نحو ترسيخ التوجه الحكومي لدولة الإمارات في عمليات الربط الإلكتروني بين المؤسسات بهدف تسريع تقديم الخدمات والتميز في إنجازها بما يختصر الوقت والجهد، كما ستدعم حرص الحكومة المستمر على تعزيز القدرات التنافسية لمؤسساتها الحكومية وتحقيق متطلبات الاستدامة في بيئة أعمالها، الأمر الذي يدعم رؤيتها في أن تكون واحدة من أفضل مزودي الخدمات على مستوى العالم.

وسيدعم الترابط بين الأنظمة الإلكترونية الخاصة بين الجهتين من الجهود المشتركة لدعم المؤشرات ذات الصلة بالخدمات المقدمة، الأمر الذي سيسهم في تحسين المؤشرات المرتبطة بتلك الخدمات والوصول بها إلى مستوى يتناسب مع أفضل الممارسات في قطاع التأمين الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tdk95bd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"