عادي

الوصل بطل «الديربي» تحت أنظار 10 ملايين متابع

22:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جمهور الوصل الكبير
بن بلاك ينقل نبض جمهور الوصل

حسم الوصل«ديربي» بر دبي بالفوز على النصر2-صفر، ليقفز إلى وصافة جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين مع ختام المرحلة 17 بفارق نقطة عن شباب الأهلي المتصدر.

ونجح الوصل في حسم الفوز ب«الديربي» ذهاباً وإياباً للمرة الثانية في عصر الاحتراف بعد الأولى في موسم 2016-2017.

ويعتبر هذا الفوز الأول للوصل في «ديربي» بر دبي في زعبيل منذ العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول 2016، كما حقق الوصل فوزه العاشر هذا الموسم، والثالث على التوالي، بعدما كان حقق نفس السلسلة ذهاباً بين الجولات الرابعة والسادسة.

كان لافتاً أن فوز الوصل في «الديربي» تابعه الملايين حول العالم، بعدما حضر«اليوتيوبر» الشهير بن بلاك اللقاء، ونقل الأجواء الحماسية من مدرجات «الإمبراطور»، وشاهد أحد فيديوهاته عن المباراة في «يوتيوب» أكثر من 10 ملايين متابع حتى مساء السبت.

وأبدى أحمد الشعفار رئيس مجلس إدارة نادي الوصل أسفه لعدم تمكن بعض الجماهير من الدخول إلى المدرجات، حيث لم يتسنّ للبعض التواجد في المدرجات بعدما تم شراء التذاكر قبل 5 أيام من موعد المباراة.

وقال الشعفار: التواجد الجماهيري بتلك الكثافة هو دليل على حب الكيان والنادي، وحاجتنا إلى ملعب أكبر، وقد حضر المباراة أيضاً «اليوتيوبر» الشهير عالمياً وقد تواجد في المدرجات من أجل نقل النبض الجماهيري الوصلاوي في منصته التي يتابعها الملايين من المشاهدين.

وأبدى رئيس مجلس إدارة نادي الوصل سعادته بأداء اللاعبين مؤكداً أن الفريق لا يزال يتطور وينافس، ولا نزال نستعد لتجهيز الفريق من أجل الظهور بصورة أفضل الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mb9svw2a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"