عادي
الإيطالي إيمانويل غاوديانو يحرز المركز الأول

سلطان بن أحمد يتوج بطل كأس حاكم الشارقة لقفز الحواجز

00:34 صباحا
قراءة دقيقتين
سلطان بن أحمد يتوج البطل بحضور عبدالله بن ماجد

توج سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، أمس الأحد، في نادي الشارقة للفروسية والسباق، الفارس الإيطالي إيمانويل غاوديانو مع جواده «تشاولو» بكأس جائزة لونجين الشارقة، في ختام فعاليات بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة خمس نجوم.

وتبلغ جائزة المركز الأول بطل كأس لونجين الشارقة 160 ألف يورو، بينما يصل إجمالي الجوائز المالية للبطولة إلى 561 ألف يورو، نالها الفائزون وأصحاب المراكز المتقدمة في البطولة.

وحل الفارس من دوراتي سيابرا بجواده «دوراتوس تو» في المركز الثاني، بينما نال الفارس تريفر برين بجواده «جيرمان دبليو» المركز الثالث، كما تفضل سموه بتكريم الفرسان المتأهلين إلى نهائي كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية (أوماهو 2023).

وأقيمت بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز بتنظيم من نادي الشارقة للفروسية والسباق، وبرعاية كريمة ودعم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وتعد آخر بطولات الدوري العربي المانحة لنقاط التأهيل إلى نهائي كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية (أوماهو 2023)، وتأتي ضمن أنشطة وفعاليات النادي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية ورعاية رسمية من شركة لونجين، إلى جانب عدد كبير من المؤسسات والشركات الوطنية الراعية.

وشهد منافسة الختام ومراسم تتويج الفائزين إلى جانب سمو نائب حاكم الشارقة، الشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي، رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق، وعيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسلطان اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، وممثلو الاتحاد الدولي للفروسية، وعدد كبير من ضيوف البطولة ومن ممثلي الجهات الراعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46wz8dvs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"