عادي

فيديو| عمرو أديب يبدد شكوك المصريين ويأكل دجاجاً برازيلياً على الهواء

12:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رد الإعلامي المصري عمرو أديب، على المشككين في جودة الدجاج البرازيلي المجمّد الذي استوردته الدولة المصرية مؤخراً، لمواجهة أزمة ارتفاع الأسعار، موضحاً أن كل ما يتردد عن عدم جودته غير صحيح.
وأشار أديب، إلى أنه سيجري تجربة عملية أمام الجمهور على الهواء لطهي الدجاج البرازيلي، ليبدد شكوك المصريين بشأنه وإثبات جودته الغذائية، قائلاً: «سنقوم بطهي الدجاج البرازيلي داخل الاستوديو وسنجربه بطرق طهي مختلفة حتى نتأكد من جودته، وسوف أقول رأيي بصدق أمام الجمهور».
وبالفعل جرّب عمرو أديب الدجاج البرازيلي على الهواء، خلال حلقة، الأحد، من برنامجه «الحكاية» على قناة mbc، وأبدى إعجابه الشديد بمذاقه، وأنه لا يختلف عن المصري في شيء، مشيراً إلى انخفاض أسعار الدواجن بمجرد الإعلان عن استيراد الدولة المصرية للدواجن المجمدة من البرازيل.
أضاف أن أسعار الدواجن والبيض انخفضت، لكن على الدولة الاستمرار في الاستيراد، لأنه لا يمكن الوثوق بالتجار حالياً في مسألة الأسعار، مشيراً إلى ضرورة استمرار الدجاج البرازيلي في الأسواق المصرية للحفاظ على التوازن.
وكانت السوق المصرية قد شهدت موجة ارتفاع شديدة في أسعار الدواجن خلال الآونة الماضية، ما أدى إلى تدخل الدولة وطرح دجاج برازيلي مجمّد في السوق المحلية، لكنه واجه شائعات حول كونه غير صالح للاستخدام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rmhpjcju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"