عادي

مؤسسة زايد العليا تتسلم تبرعاً بقيمة 750 ألف درهم من مركز الإمارات للدراسات

00:19 صباحا
قراءة دقيقتين

بحث محمد فاضل الهاملي، نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القُصّر، تفعيل التعاون المشترك مع وفد من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية في أبوظبي.

تسلم الأمين العام لمؤسسة زايد العليا، تبرعاً من وفد مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، برئاسة عبد الله حسين السهلاوي، المدير التنفيذي للمركز، بقيمة 750 ألف درهم، يمثل قيمة جائزة الشيخ زايد للكتاب فرع النشر والتوزيع، التي فاز بها المركز للعام الحالي تبرعاً من إدارته للمؤسسة لدعم فئات ذوي الاحتياجات الخاصة ولصرفها على أنشطة رعاية تلك الفئات العزيزة على قلوبنا.

وتم خلال اللقاء مناقشة التعاون المشترك بين الجانبين في المرحلة المقبلة وتقديم المركز الدعم واستضافة المركز لعدد من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها المؤسسة بما يحقق الشراكة المجتمعية الفعلية بين الجانبين وكنموذج للتعاون الثنائي بين احدى الجهات والمؤسسات الحكومية.

وأشاد الهاملي بالتعاون ما بين المؤسسات المحلية والتي تقوم بدور فعال في دعم البرامج والمشاريع التي تساهم في خدمة الوطن والمواطنين وذلك تكريساً للتوجهات السامية من قبل حكومتنا الرشيدة التي تهدف إلى بناء المجتمع الموحد والمحافظة على جسور الروابط ما بين مؤسساته لدعم التنمية الشاملة وفي كافة المجالات حرصاً منا على تنفيذ هذه التوجهات التي أصبحت قوة حافزة ودافعة لنا جميعاً آملين أن نكون دائماً على مستوى الآمال والطموحات في مواصلة البناء من أجل مستقبل واعد ومشرق لهذا الوطن العزيز.

ومن جانبه، نقل عبد الله حسين السهلاوي، المدير التنفيذي للمركز، إلى الأمين العام تحيات الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام المركز، وقال بأن التبرع يأتي دعماً للرسالة السامية التي تحملها مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية ودورها الرائد في رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والقُصّر وما تقدمه لهم من خدمات إنسانية شاملة تعمل على دمجهم بالمجتمع كأفراد فاعلين في مسيرته محققه لهم آمالهم وطموحاتهم مؤمنة لهم مستقبلاً واعداً يستطيعون من خلاله الاعتماد على أنفسهم.

وأعلن ترحيب إدارة المركز بتنشيط التعاون مع المؤسسة في المرحلة المقبلة بالموافقة على استضافة عدد من أنشطة وفعاليات المؤسسة والمراكز التابعة لها، مؤكداً أن مساهمة مركز الإمارات والبحوث الإستراتيجية في دعم المشاريع والبرامج الهادفة بشكل عام والإنسانية بشكل خاص يأتي تكريساً لدور المؤسسة لخدمة المجتمع.

وذكر المدير التنفيذي لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، أن المركز يفتح أبوابه لتوظيف وتدريب الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة ممن يمتلكون القدرات التي تؤهلهم للعمل ولاسيما أن البناء والتصميمات الهندسية للمركز تتوافق مع متطلبات واحتياجات تلك الفئات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"