عادي

مؤسسة السوق الخيري تكرم 100 طفل يتيم في أم القيوين

02:18 صباحا
قراءة دقيقتين

برعاية صاحب السمو الشيخ راشد بن أحمد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين وبمكرمة من الشيخة عهود بنت راشد المعلا رئيسة السوق الخيري ونادي فتيات أم القيوين، نظمت مؤسسة السوق الخيري وبالتعاون مع منطقة أم القيوين التعليمية صباح أمس الأول الاحتفال بيوم اليتيم العربي حيث شمل الحفل تكريم 100 طفل يتيم من أم القيوين والمناطق المجاورة لها.

حضر الحفل عبيد القعود مدير منطقة أم القيوين التعليمية وسعيد علي بن حسين رئيس قسم تخطيط الموارد البشرية بالمنطقة ونصر أحمد محمد المدير التنفيذي للمؤسسة الخيرية وبمشاركة نادي الهلال الطلابي.

قال عبيد القعود إن هذا اليوم يمثل رسالة إنسانية اجتماعية عبرت عنها أم القيوين وجسدتها بالرعاية الكريمة والمتواصلة من الشيخة عهود بنت راشد المعلا التي تمثل امتدادآ لنهج الوالد صاحب السمو الشيخ راشد بن أحمد المعلا حاكم أم القيوين، في نشر قيم الإنسانية والمحبة بين الأطفال باعتبارهم جزءاً لا يتجزأ منا وهم أمانة في أعناقنا جميعاً ونحن كتربويين علينا المساهمة بمد يد العون من خلال دعم ونشر هذه القيم بتكريسها لدى الأجيال الناشئة في مختلف مراحل الدراسة حتى يتحملوا المسؤولية تجاه إخوانهم الآخرين.

ومن جهته أكد نصر أحمد أن إدارة المؤسسة وبتوجيهات مباشرة من الشيخة عهود بنت راشد المعلا تحرص كل الحرص كل عام على الاحتفال بيوم اليتيم العربي بأم القيوين بهدف توفير الحياة الكريمة لجميع مكونات أفراد المجتمع وبمن فيهم الأطفال الأيتام. وأوضح أن الرسالة الإنسانية تكمن في حماية أطفالنا من التشرد فإذا كانت ظروفهم الاجتماعية صعبة، فنحن جميعا كمؤسسات وهيئات وأفراد نقف معهم وندعمهم ليكونوا دائما معنا وليسعدوا بالحياة الكريمة التي توفرها الدولة لمختلف أبنائها من دون استثناء.

وحول دور الموارد البشرية في إعادة تأهيل ومتابعة مراحل نموهم قال سعيد علي إن القسم يقوم بمتابعة مستمرة لتفقد أوضاع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين ثمانية وعشرة أعوام والتعرف إلى مؤهلاتهم العلمية حيث سيجري دمجهم في سوق العمل بعد تدريبهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"