عادي
أبرمتها هيئة “تنمية” مع مؤسسات حكومية وخاصة

8 اتفاقيات لتدريب وتوظيف 1000 مواطن ومواطنة

02:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبرمت هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية تنمية مؤخراً مذكرات تفاهم مع ثماني مؤسسات حكومية وخاصة لتدريب وتوظيف أكثر من 1000 مواطن ومواطنة باحثين عن العمل.

شملت مذكرات التفاهم التي ابرمت خلال معرض الامارات للوظائف 2008 برنامج الإمارات لتطوير الكوادر البشرية ومحاكم دبي ووزارة المالية ودو وبنكي لويدز وباركليز وموارد للتمويل والمعهد المهني للتدريب اضافة الى كلية سكاي لاين.

وقالت فضة لوتاه المدير العام للهيئة بالوكالة ان توقيع مذكرات التفاهم يعمل على توسيع قاعدة الشراكة بين تنمية والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في كافة القطاعات، كما يعمل على دعم جهود الهيئة في مجال سعيها نحو توفير فرص تدريبية للباحثين عن العمل وتوفير فرص وظيفية للمواطنين والمواطنات مشددة على أن عدداً كبيراً من المواطنين والمواطنات الذين تم توظيفهم أثبتوا كفاءة عالية في مختلف المجالات الوظيفية.

وبموجب الاتفاقيات ستعمل الهيئة بالتعاون والتنسيق مع شركائها لوضع برامج تدريبية متخصصة ومتقدمة للباحثين عن عمل حيث تم الاتفاق مع العديد من البنوك والشركات والمؤسسات الكبرى العاملة في الدولة على تدعيم خطط الهيئة في مجال التدريب والتوظيف للعديد من الباحثين المسجلين في قاعدة بيانات الهيئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"