عادي

مي كساب تنتهي من «جعفر العمدة»

15:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مي كساب ومحمد رمضان في مشهد من العمل

القاهرة: منة صالح

أكدت الفنانة المصرية مي كساب إنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل «جعفر العمدة»، أمام الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أن المسلسل بالكامل تتبقى لها عدة أيام، وينتهي التصوير فيه بالكامل، وقالت إن المخرج محمد سامي، وكل فريق العمل، حرصوا على بدء تصوير المسلسل مبكراً، للانتهاء منه تماما قبل حلول رمضان، حتى لا يتم إرهاق فريق العمل.

كساب تقدم من خلال المسلسل شخصية «ثريا»، التي تعد الزوجة الأولى من بين أربع زوجات يتزوج بهن «جعفر العمدة» الذي يجسد دوره محمد رمضان، وهي سيدة طيبة ومن بيئة بسيطة ومستسلمة، لكنها تكون فاعلة ومؤثرة جداً في الأحداث.

وحول وجود أربع بطلات يشاركن في المسلسل، وإذا ما كان هناك تنافس بينهن أثناء التصوير، قالت: بالعكس هناك روح جميلة موجودة في المسلسل وجميعنا نحب بعضنا، الكبير والصغير، فضلا عن وجود ميزة جميلة جداً وضعها المخرج وكاتب المسلسل محمد سامي، وهي أن الورق عادل بيننا جميعا، وكل دور له أحداث وتطورات.

ويشارك في بطولة المسلسل هالة صدقي، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، أحمد فتحي، طارق النهري، مجدى بدر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3ppawd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"