عادي

سيدات العروبة بطلات دوري الطاولة للمرة الرابعة

21:39 مساء
قراءة دقيقتين
الزرعوني والمنهالي ومجد البلوشي خلال تتويج البطلات

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

توج فريق سيدات كرة الطاولة في نادي العروبة ببطولة دوري السيدات للموسم الحالي، وللمرة الرابعة توالياً، بعدما جمع 20 نقطة، هي العلامة الكاملة من 10 مباريات، حل بها في المركز الأول متفوقاً على فريق أكاديمية الشارقة الذي حل في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وفريق نادي الشارقة لرياضة المرأة الذي جاء في المركز الثالث بـ16 نقطة.

وفي سياق متصل، توجت أكاديمية أبوظبي بلقب دوري الناشئات تحت 15 سنة، وحل نادي العروبة في المركز الثاني وأكاديمية الشارقة في المركز الثالث، من بين 9 فرق شاركت في دوري الناشئات بإجمالي 41 لاعبة.

توج الفرق الفائزة حسن الزرعوني الأمين العام لاتحاد كرة الطاولة، وعبد الرحمن المنهالي المدير المالي، والمهندسة مجد البلوشي عضو مجس الإدارة رئيس لجنة كرة الطاولة النسائية، وذلك في حفل أقيم عقب انتهاء المباريات الختامية التي احتضنتها صالة نادي الشارقة لرياضة المرأة.

وهنأ حسن الزرعوني نادي العروبة بالدرع، مؤكداً أنه استحق التتويج كمحصلة لاهتمام إدارة النادي بالعنصر النسائي، كما هنأ الوصيف وصاحب المركز الثالث، وأشاد بالمستوى المبشر لكرة الطاولة النسائية الإماراتية الماضية على طريق التطور الموسم تلو الآخر، معرباً عن أمله في أن تحذو بقية أندية الدولة حذو نادي العروبة في الاهتمام بكرة الطاولة النسائية بما يخدم تطورها والوصول بها إلى أعلى المستويات.

وأضاف: «مسابقات كرة الطاولة مستقرة طيلة السنوات الخمس الماضية باستثناء فترة التوقف من جراء فيروس كورونا، واهتمام الاتحاد لا يتركز على فئة السيدات فقط، بل يشمل الناشئات بحكم أنهن الرافد القوي للفرق الأولى، ووضعنا قدمنا على المسار الصحيح، ونمضي في اتجاه بناء منتخبات قوية تمثل الإمارات في المحافل الدولية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tybewye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"