عادي

«كهرباء ومياه دبي» تحتفي بشهر القراءة

19:55 مساء
قراءة دقيقتين
هيئة كهرباء ومياه دبي

دبي- الخليج

احتفاءً بشهر القراءة في الإمارات الذي يصادف شهر مارس/ آذار من كل عام، تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي عدداً من الجلسات والندوات المعرفية لموظفيها طوال الشهر الجاري، تحت شعار «ديوا تقرأ بطريقة مستدامة»؛ بهدف تشجيع الموظفين على القراءة، وتعزيز الارتباط بالكتاب.

تغطي الجلسات والندوات الحضورية والافتراضية العديد من المواضيع المختلفة، مع التركيز على الاستدامة، تزامناً مع «عام الاستدامة» في الإمارات، وذلك بمشاركة مجموعة من الكُتّاب والمؤلفين العالميين، إضافة إلى عدد من موظفي الهيئة الذين يسلطون الضوء على كتب قرأوها، ويقدمون ملخصات عنها لزملائهم ضمن مبادرة «شارك بساعة».

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «تولي القيادة الرشيدة أهمية كبرى لبناء اقتصاد قائم على المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال مبادرات رائدة تعزّز من قيم المعارف والعلوم، وتُسهم في بناء مجتمع المعرفة، وتشجع على القراءة من خلال توفير الكتاب، وجعله في متناول الجميع؛ لتنشئة جيل قارئ مُطّلع متسلح بالعلم والمعرفة، قادر على قيادة مسيرة التنمية المستدامة، وترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كعاصمة للمحتوى والثقافة والمعرفة. وفي هيئة كهرباء ومياه دبي، نحرص على دعم التعلم المستمر للموظفين، من خلال مبادرات معرفية رائدة ومبتكرة تستمر على مدار العام، لاسيما خلال شهر القراءة».

وإضافة إلى الجلسات والندوات، تنظم الهيئة «تحدي القراءة 15X30»؛ لتشجيع الموظفين على القراءة لمدة 15 دقيقة يومياً على الأقل لمدة 30 يوماً خلال شهر مارس، أو حضور 30 دورة تدريبية من الدورات التي توفرها الهيئة، وفي نهاية التحدي، سيتم اختيار أربعة فائزين ومكافأتهم، بناءً على عدد الكتب التي قرأوها، والدورات التدريبية التي أتموها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7hrkfb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"