عادي

«الهلال»: توزيع 113 ألف وجبة إفطار صائم في أبوظبي

01:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
توزيع وجبات افطار صائم في ابوظبي - تصوير محمد السماني

أبوظبي: آية الديب

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ممثلة في مركز أبوظبي 113 ألف وجبة إفطار صائم خلال النصف الأول من شهر رمضان، وذلك في 55 خيمة رمضانية أقيمت في أبوظبي بالتزامن مع الشهر الكريم.

صرح بذلك ل «الخليج» سالم سلطان السويدي، مدير مركز هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي، قائلاً: شهدت أبوظبي بالتزامن مع بدء شهر رمضان المبارك إقامة 55 خيمة في 45 موقعاً في أبوظبي، وبلغ عدد الوجبات التي تم توزيعها عبر خيام الإفطار أكثر من 113 ألف وجبة إفطار صائم من بداية شهر رمضان وحتى يوم أمس الخميس، ومن المقرر أن يسهم مركز الهيئة في أبوظبي في توزيع 225 ألف وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان كاملاً.

وأضاف: بلغت القيمة الإجمالية للتبرع بخيمة رمضانية في أبوظبي 70 ألف درهم، موضحاً أن مساحة الخيمة الواحدة تمتد 10 أمتار في 10 أمتار، وتتسع لإفطار 100 صائم يومياً، وأن فريقاً من متطوعي مركز أبوظبي يتولى مهمة الإشراف على آلية توزيع الوجبات، والتأكد من وصول الوجبات في الوقت المحدد، والتأكد من سلامة الطعام قبل توزيعه وأثناء عملية التوزيع للمستفيدين.

وأوضح أن قيمة المساهمة في إفطار صائم ضمن حملة هيئة الهلال الأحمر الرمضانية التي أطلقت تحت شعار «رمضان عطاء مستمر» تبلغ 15 درهماً، داعياً المحسنين والمتبرعين إلى دعم جهود الهيئة لتوسيع مظلة المستفيدين من برامج الحملة وتوفير رعاية أكبر للشرائح الضعيفة، وأصحاب الحاجات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ystx567h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"