عادي

شباب الأهلي يستقبل النصر في ذهاب نهائي دوري السلة

14:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة سابقة لسلة شباب الأهلي والنصر (تصوير: يوسف الأمير)
من مباراة سابقة لسلة شباب الأهلي والنصر (تصوير: يوسف الأمير)
دبي: مسعد عبد الوهاب
يستقبل فريق شباب الأهلي الأول لكرة السلة في العاشرة من مساء السبت على صالته في الممزر نظيره النصر في مباراة ذهاب الدور النهائي لدوري الإمارات لكرة السلة.
بلغ «الفرسان» النهائي بفوزه على الوصل في المباراة الفاصلة مطلع الشهر الجاري بنتيجة 87 - 83، و«العميد» بفوزه على الشارقة ذهاباً وإياباً 77 - 75 و 99 - 87.
ستكون المواجهة قمة نارية لرغبة «الفرسان» حامل اللقب والبطل التاريخي لمسابقة الدوري العام للرجال بـ17 لقباً في تحقيق اللقب الـ18، وفي المقابل يسعى النصر لتحقيق أول لقب له في مسابقة الدوري العام في المرة الثانية التي يتأهل فيها إلى نهائي المسابقة.
تُلعب المرحلة النهائية بنظام BEST OF 3، على أن تُقام مباراة الإياب في التاسعة والنصف من مساء يوم 29 إبريل/ نيسان على صالة نادي النصر، وسيلجأ الفريقان حال تساويهما في الفوز بواقع مرة لكل منهما إلى مباراة فاصلة يوم 5 مايو/ أيار المقبل على صالة نادي شباب الأهلي في الممزر لحسم بطل النسخة الـ46.
وفي سياق متصل بالمرحلة النهائية تقرر تعديل ملعب لقاء الوصل والشارقة المقرر في العاشرة من مساء يوم 19 الجاري لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع ليقام على صالة نادي الشارقة بدلاً من الوصل، ويلتقي في نفس اليوم والتوقيت الوحدة مع البطائح على صالة نادي الجزيرة ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى السابع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34zj78r6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"