عادي

تعرف إلى سر لكم ماني زميله سانيه

13:28 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح

كشف بابي محمود غيي، ابن خال النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي يعمل في وكالة فرنسية عن سبب لكم ماني زميله الألماني ليروا سانيه في غرفة الملابس بعد الخسارة من مانشستر سيتي مؤخراً.

ووفق القريب قال سانيه لماني: «خراء أسود»، وعندما عادا لغرفة الملابس لكمه وتسبب بإدماء شفة سانيه. وعاقب النادي المهاجم السنغالي بالإيقاف مباراة واحدة وتغريمه دون الكشف عن قيمة الغرامة.

وسيعود ماني لمواجهة سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وعلق مدربه توماس توخيل: «تحدثت إليهما وتم تنقية الأجواء، كان ذلك ضرورياً لأن الحادثة كانت ثقيلة وكان من المهم تسويتها قبل التمرينات».

وتابع توخيل: «لسنا أول فريق يتشاجر لاعبان فيه ولن نكون الأخير».

وعند سؤال توخيل عما إذا كان ماني خذل المشجعين الصغار الذين كانوا ينظرون إليه كأيقونة أجاب: «سيكون من اللطيف أن يبقى ما يحدث في غرفة الملابس في حدود الغرفة، أنا أول من يدافع عن هذا اللاعب الشاب. كل شخص يرتكب أخطاء. قدم نفسه كرجل وتواصل وتصرف كنموذج، لا يوجد وضع مثالي ونعم ارتكب خطأ وعليه الآن أن يتحمل العواقب وسانيه أيضاً في نفس الوضع، كلنا نمثل نماذج يحتذي بها الصغار».

واعترف توخيل بصعوبة تأقلم ماني مع الفريق بعد انتقاله اليه من ليفربول في الصيف وأضاف: «يفتقر للثقة بالنفس وعليه أن يعتاد أكثر بقليل على الثقافة الكروية هنا وعلى دور مختلف وفريق مختلف، ربما لهذا فقد بريقه. هو لا يملك الأريحية التي كانت لديه في ليفربول، ربما يستغرق وقتاً أكبر في ردة الفعل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfcutxx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"