عادي

مفاجآت سلمى أبو ضيف في «المداح ورسالة الإمام»

19:59 مساء
قراءة دقيقتين
سلمى أبو ضيف في المداح
سلمى أبو ضيف في رسالة الإمام
القاهرة - نورا حسن
أكدت الفنانة سلمى أبو ضيف أن دوريها في المسلسلين اللذين تشارك فيهما، خلال موسم الدراما الرمضانية، سيشهدان خلال الحلقات المتبقية تطوراً كبيراً بمفاجآت غير متوقعة؛ حيث سيشهد دورها في الجزء الثالث من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق»، تغيير اتجاه الكثير من الأحداث، خاصة في علاقتها مع «صابر» الذي يجسد دوره النجم حمادة هلال.
وأضافت: تأتي التطورات على خلفية شكوك «أمينة»، التي تجيدها سلمى، في قدرة «صابر» على علاجها، وإخراج الجن من جسدها، وأنه لن يعالجها؛ بل إنه يريد تجربة العلاج فيها، حتى يتأكد من أن ابنه ليس ابن جن، لتصدّق زوجة شقيقه «منال»، التي تجسد دورها دنيا عبد العزيز، وتواجه «أمينة»، الشيخ «صابر» الذي ينكر، لكنها لا تقتنع وتهرب، وتقرر الانتقام من صابر، فتدور الشكوك حول «أمينة».
تجسد سلمى أبو ضيف ضمن أحداث المسلسل شخصية «أمينة»، ويشاركها في بطولة المسلسل إلى جانب حمادة هلال، إلى جانب عدد كبير من النجوم من بينهم، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.
أما التطور الذي ستشهده شخصية «هند» في مسلسل «رسالة الإمام»، فهو اللجوء إلى دار «السيدة نفسية»، بعد أن اتهمها «عقيل» شقيق زوجها بارتكاب الفاحشة، لتطلب منها المساعدة والمكوث في بيتها حتى تظهر براءتها، ويساعدها كل من «السيدة نفسية» والإمام الشافعي على إظهار براءتها، لتتطور شخصية «هند» داخل بيت «السيدة نفسية»، وتأخذ علاقتها مع خالها، وتحدث مفاجآت غير متوقعة في علاقته به، وبكل من «السيدة نفسية» و«الإمام الشافعي» وابنته «فاطمة».
يجسد دور الإمام الشافعي، النجم خالد النبوي، ودور «السيدة نفسية» الفنانة فرح بسيسو، ويشارك في بطولة المسلسل، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ne2ww5wc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"