عادي

«دي جي سبوكي» يحيي أمسية موسيقية في «نيويورك أبوظبي»

16:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
يتعاون مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي مع مسابقة الهاكاثون الدولية لإفادة المجتمع في العالم العربي لاستضافة حفل موسيقي عام يقيمه دي جي سبوكي في الساحة الرئيسية بالجامعة مساء الخميس 27 إبريل/نيسان.
ويتزامن حفل دي جي سبوكي مع انطلاق المسابقة من تنظيم جامعة نيويورك أبوظبي، والتي تركز هذا العام على إيجاد الحلول للتحديات المتعلقة بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
ويقدم بول دي ميلر المعروف باسم «دي جي سبوكي»، المؤلف الموسيقي والفنان وكاتب الأغاني الشهير، أمسية استثنائية من موسيقى «الهيب هوب» والموسيقى الإلكترونية المستوحاة من مدينة نيويورك. ويهتم ميلر باستكشاف العلاقة بين الفنون والفيزياء الكمومية إلى جانب موهبته الموسيقية، ما يجعل من هذا الحفل الوسيلة المثالية للاحتفاء بمسابقة هاكاثون الدولية.
وتشكل مسابقة هاكاثون الدولية السنوية لإفادة المجتمع في العالم العربي ماراثوناً برمجياً على مدى ثلاثة أيام يهدف إلى تحقيق الفائدة الاجتماعية في العالم العربي وجميع أنحاء العالم. وتقام فعالية هذا العام بين 27 و30 إبريل/نيسان بمشاركة أساتذة علوم حاسوب مشهورين على المستوى الدولي ومؤسسي شركات ناشئة ناجحة ومتخصصين في مجال التكنولوجيا وأصحاب رؤوس الأموال، لتوجيه فرق من طلاب علوم الحاسوب الموهوبين من جميع أنحاء العالم، ومعظمهم من العالم العربي، لابتكار تطبيقات الويب والهاتف الذكي التي تعود بالفائدة على المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpbhm4je

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"