عادي

مبادرة جديدة من سنشري فاينانشال تهدف لتمكين أكثر من 175 طالباً من ذوي الهمم

10:51 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
مبادرة جديدة من سنشري فاينانشال تهدف لتمكين أكثر من 175 طالباً من ذوي الهمم

كشفت شركة سنشري فاينانشال عن مبادرتها "Unstoppable: Determined to Rise" التي ساعدت في تمكين أكثر من 175 طالباً من 7 مدارس في الإمارات في 26 أبريل 2023 ضمن فعاليات سبيكتروم 2023 - المهرجان الثقافي السنوي لجامعة بيتس بيلاني المخصص للأطفال من ذوي الهمم. وشجعت المبادرة الطلاب على التعهد بتمكين أنفسهم من خلال تعلم مهارات الحياة والسعي دائمًا للنجاح من خلال تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية. 

تم توفير مختلف الموارد والأدوات للطلاب والتي ساعدتهم على بناء الثقة بالنفس وتطوير المهارات للتعلم والنمو واستكشاف إمكاناتهم والأهم من ذلك تمكين أنفسهم في قيادة حياة مستقلة.

كانت من أبرز ملامح المبادرة الحديث حول قوة النفس الذاتية - لمساعدتهم على فهم حقوقهم واحتياجاتهم؛ تطوير مهارات العيش المستقل - والتي تشمل تعلم كيفية إدارة الوقت وتنظيم الجداول وتطوير مهارات الميزانية وإدارة الأموال؛ والتي ستساعدهم على الشعور بالثقة بالنفس والسيطرة الأفضل على حياتهم، والمشاركة في الأنشطة اللاصفية؛ والتي توفر فرصاً للتكوين الاجتماعي والبناء المهاري والنمو الشخصي، والسعي للحصول على الدعم الإرشادي من المرشدين؛ والذين يمكنهم توفير الإرشاد والدعم والتشجيع، وبناء شبكة داعمة أثناء التعامل مع التحديات وتحقيق الأهداف.

وفي تعليقها على هذه المناسبة، صرحت سميرة فرنانديز، رئيس شؤون الشركات والاستدامة في شركة سنشري فاينانشال، "تحت راية حملة الاستدامة والشراكات التعاونية لشركة سنشري فاينانشال التي تركز على التوافق مع هدف التنمية المستدامة 17 الخاص بالأمم المتحدة، تهدف مبادرة "Unstoppable: Determined to Rise" إلى التواصل مع الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلى هذه المبادرة والمساهمة في تغيير حياة الأطفال ذوي الهمم".

وأضاف السيد بال كريشين، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في «سنشري فاينانشال»، "يعكس هذا التعاون التزام سنشري فاينانشال بالشمولية والتنوع وتفانيها في تحقيق أثر اجتماعي إيجابي. تشمل رؤية الإمارات لذوي الهمم في خلق مجتمع شامل يعترف بإمكاناتهم ويحتفي بقدراتهم ويوفر لهم الدعم اللازم للنجاح. ونعتقد أن "Unstoppable - Determined to Rise" هي خطوة إضافية في تحقيق هذه الرؤية".

استفاد المشاركون من مدارس مختلفة في جميع أنحاء الإمارات، بما في ذلك: مركز النور، مركز منزل، مركز SNF للتنمية، مركز أولادنا، مركز راشد لأصحاب الهمم، مركز دبي للتوحد، مركز القلوب الحنونة ومركز الحواس لذوي الهمم والإقامة اليومية.

نظراً لتمكين هؤلاء الطلاب، فإن هذه المبادرة تقوم بتحسين حياة الطلاب من ذوي الهمم وعائلاتهم بشكل كبير وتشكل تذكيرًا بأن الجميع لديهم القدرة على التغلب على تحدياتهم وتحقيق أهدافهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvp5khfz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"