عادي

100 % نسبة الرضا عن مركز سعادة المتعاملين في «أشغال الشارقة»

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أنجز مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة ما يقارب 508 معاملات خلال الربع الأول، تم تقديمها إلى ما يزيد على 700 مراجع عبر وسائل الاتصال الافتراضية أو في مركز إسعاد المتعاملين في المبنى الرئيسي للدائرة.

وأشارت مريم المازمي، مدير مركز الاتصال المؤسسي إلى أن معدل المعاملات المنجزة خلال العام الماضي انخفض بمعدل مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق للمعاملة الواحدة، وبلغت نسبة رضا المتعاملين العام عن مركز سعادة المتعاملين 100 في المئة، ما يؤكد مدى نجاح وتميز خدمات الدائرة. كما تم الرد على 921 مكالمة واردة إلى مركز إسعاد المتعاملين ليحقق بذلك المركز إحدى أهدافه بتحقيق صفر مكالمات لم يتم الرد عليها، بالإضافة إلى ورود 346 استفساراً وسؤالاً وتم الرد عليها جميعاً. كما قامت 27 شركة جديدة بالتسجيل في الدائرة و56 شركة قامت بتجديد تسجيلها في الدائرة، كذلك تم صرف 114 دفعة مالية للشركات التي تنجز مشاريع الدائرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vuhhx82

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"