عادي

التعاون يعطل قطار اتحاد جدة السريع ويقدم هدية للنصر

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض:عيسى الحكمي

عطل التعاون انطلاقة اتحاد جدة في صدارة الدوري السعودي بعدما تمكن «السكري» من هزيمة«العميد» 2-1 في المباراة التي أقيمت الأربعاء في اطار الجولة الخامسة والعشرين على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة.

وبسبب هذه النتيجة تقلص الفارق بين الاتحاد المتصدر والنصر الوصيف إلى 3 نقاط قبل خمس جولات من الدوري،حيث تجمد رصيد الاتحاد عند 59 نقطة وتلقى خسارته الثانية في الدوري والأولى خارج ملعبه،بينما أصبح رصيد التعاون 40 نقطة وتقدم للمركز الخامس مشاركة مع الفتح.

سجل ثنائية التعاون فهد الرشيدي في الدقيقتين 17 و67 من تسديدتين لم يتمكن الحارس البرازيلي غروهي التصدي لها،في المقابل جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق هدافه عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 76،وامتدت المباراة 15 دقيقة كوقت بدل ضائع شهد طرد متوسط ميدان التعاون تركي المطيري.

وأرجع البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد خسارة فريقه إلى اهدار الفرص التي اتيحت أمام مرمى التعاون،وقال:مثلما توقعنا كانت المباراة صعبة،علينا تحليل النتيجة وأسبابها،لقد تلقينا هدفين من فرص قليلة للتعاون وأهدرنا فرصاً أكثر رغم ردة فعلنا في الشوط الثاني بعد تسجيل التعاون للهدف الثاني.

وتابع:الأهم أن يكون لدينا ردة فعل في المباريات القادمة.

وابدى البرازيلي شاموسكا مدرب التعاون سعادته بالفوز الذي توافق مع لعبه المباراة رقم 150 في الدوري السعودي بعد مشوار درب من خلاله الفيصلي والهلال والشباب قبل التعاقد مع التعاون.

وقال المدرب البرازيلي:قدمنا مباراة ممتازة ونجحنا بالفوزعلى متصدر الدوري بعدما نفذنا كرتنا بالشكل الذي رسمناه.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7aawdaz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"