مقال مدفوع
جديد الأسواق

فيليب موريس إنترناشونال تصدر التقرير المتكامل لعام 2022

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
Philip Morris Image

أصدرت شركة فيليب موريس إنترناشونال (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: ( PM-NYSE ) تقريرها السنوي الرابع المتكامل. يقدم التقرير وصفاً موضوعياً لنموذج أعمال الشركة، والحوكمة والإدارة، والاستراتيجية، والأداء، إستناداً إلى التقييم الرسمي لأهمية الإستدامة. ويعرض التقرير التقدم الذي تحرزه الشركة نحو تحقيق هدفها المتمثل في توفير مستقبل خالٍ من الدخان من خلال تركيز مواردها على تطوير منتجات خالية من الدخان وإثباتها علمياً بانها أقل ضرراً من التدخين وتسويقها تجارياً بشكل مسؤول، بهدف إستبدال السجائر بالكامل في أقرب وقت ممكن والعمل على تطوير أعمال الشركة لتشمل مجالات أخرى تُعنى بنمط حياة ورعاية وعافية المستهلكين على المدى الطويل.

وقال ياتشك أولتشاك، الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس إنترناشونال: "على الرغم من التحديات العديدة التي رافقت عام 2022 ، إلا أنه كان عاماً مميزاً بالنسبة لنا، حيث بات موظفينا أقرب إلى أهدافنا. نحن نخطو بثبات لتحقيق طموحنا لعام 2025 بأن نصبح شركة ذات أغلبية خالية من الدخان، وبالتالي التخلص التدريجي من السجائر في نهاية المطاف. بينما لا يمكن تحقيق تحول بهذا الحجم والتعقيد بين عشية وضحاها، إلا أننا ملتزمون بتحقيقه بأسرع ما يمكن. لذلك نسعى من خلال مواصلة العمل البناء إلى الدفع بعجلة التغيير الهادف والمؤثر واستكمال عملية التحول بأعمال الشركة بشكلٍ دائم".

ويُظهر التقرير، التزام الشركة المتواصل في تنفيذ برامج منع وصول الشباب إلى قنوات البيع بالتجزئة بشكل مباشر أوغير مباشر. كما أحرزت شركة فيليب موريس إنترناشونال تقدماً في تنفيذ برامج الاستعادة للأجهزة والمواد الاستهلاكية الخالية من الدخان وزادت من قدراتها على إصلاح الأجهزة الإلكترونية. وواصلت شركة فيليب موريس انترناشيونال إزالة الكربون من عملياتها المباشرة، وتم التحقق من صحة أهدافها المستندة إلى العلم للوصول إلى صفر من انبعاثات الغازات الدفيئة عبر سلسلة القيمة الخاصة بها بحلول عام 2040. وعلى الصعيد الاجتماعي، وفرت الشركة لموظفيها إمكانية الوصول إلى البرامج التعليمية المنظمة مدى الحياة، ونشرت إلتزاما صارماً بحقوق الإنسان، هذا إلى جانب التقدم الملحوظ في الأداء التشغيلي، حيث أشار التقرير إلى أن40.7% من المناصب الإدارية تشغلها نساء، حيث تجاوزت الشركة هدفها المعلن لعام 2022 والبالغ 40% .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6u22z7hn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"