عادي

ريال مدريد يواجه برشلونة ومانشستر يونايتد في أمريكا

14:41 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
أعلن ناديا ريال مدريد وبرشلونة خوض «كلاسيكو» ودي في 28 يوليو/تموز المقبل على ملعب أليجاينتس بولاية تكساس الأمريكية والذي يتسع لـ63 ألف متفرج.
ويواجه برشلونة قبل «الكلاسيكو» فريق يوفنتوس الإيطالي في 22 يوليو على ملعب ليفي في سان فرنسيسكو ثم أرسنال في 26 يوليو على ملعب (سو في) في لوس أنجليس بالولايات المتحدة ضمن جولة قبل الموسم.
وفي المقابل، يلعب ريال مدريد أمام ميلان الإيطالي في 23 يوليو على ملعب روز باول في لوس أنجليس، ومانشستر يونايتد في 26 يوليو على ملعب NRG في هوستن، وتكون مباراته الأخيرة أمام يوفنتوس على ملعب كامبينج وورد في 2 أغسطس/آب المقبل.
أما الفرق الإسبانية الأخرى: أتلتيكو مدريد وريال بيتيس وريال سوسييداد، فستلعب في سان فرانسيسكو كجزء من جولة منفصلة لفرق الليغا في الولايات المتحدة. وعلى الجانب الشرقي من أمريكا، ستلعب فرق أستون فيلا وبرنتفورد وبرايتون وتشيلسي وفولهام ونيوكاسل، وستكون هناك مواجهة بين اليونايتد وأرسنال في 22 يوليو على ملعب ميت لايف.
وعلق جون مرتوغ، المدير الكروي في مانشستر يونايتد على مباراة الفريق أمام الريال والتي جذبت في آخر مرة في 2014 أرقاماً قياسية من المتفرجين وقال: «هذه مباراة كبيرة لمشجعينا في الولايات المتحدة أمام خصم من طراز رفيع كريال مدريد، وفرصة فريدة لهم لرؤية النجوم. آخر مرة زرنا هوستن كانت في 2017 عندما واجهنا مانشستر سيتي وكانت أمام جمهور كبير». وستطرح تذاكر مواجهة الريال واليونايتد لأعضاء النادي الإنجليزي في 17 مايو الجاري قبل طرحها للبيع العام في 19 من الشهر نفسه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2uu6ua

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"