عادي

«مجلس أولياء الأمور» بالمنطقة الوسطى يدعو الطلبة للتفوق

19:59 مساء
قراءة دقيقتين

الذيد:«الخليج»

ضمن مبادرة «أنتم المستقبل» التي أطلقها مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى في الفصل الدراسي الثاني من العام 2023، والتي تستهدف من خلالها طلبة الثانوية العامة، التقى المجلس الطلبة المتفوقين ودعاهم لمواصلة تحصيلهم العلمي والتفوق.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه المجلس في مقره بمدينة الذيد، السبت، بهدف تشجيع الطلبة على التفوق والنجاح وتنمية طموحهم لخدمة الوطن باعتبارهم المستقبل.

وعقد المجلس لقاء مع الطلبة المتميزين بالمنطقة الوسطى من أوائل الثانوية العامة، والمرشدين الأكاديميين، بحضور راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس، ومهير عبيد الخيال رئيس اللجنة التربوية والتعليمية، وعبدالله القايدي رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام ومجموعة من أولياء الأمور.

وأكد المحيان أن المجلس حريص على تعزيز تواصله مع الميدان التربوي بتسليط الضوء على طلبة المرحلة الثانوية لما لها من أهمية كبيرة في تحديد مصير الطلبة لاختيار تخصصات المستقبل والتي تدعم توجهات القيادة الرشيدة في تخصصات مختلفة.

وأضاف أن مبادرة «أنتم المستقبل» تترجم أهداف المجلس في نشر الوعي وتحقيق أفضل النتائج وزيادة التنافس بين طلبة المنطقة الوسطى، من خلال الدعم المعنوي والتعزيز الإيجابي واحتضان المتميزين على مستوى المنطقة الوسطى لينافسوا على مستوى الدولة.

من جهته أوضح مهير الخيال للطلبة، ماهية الامتيازات التي سيحصل عليها الأوائل على مستوى الدولة من مباركات من القيادة الرشيدة والجوائز القيمة والتخصصات التي تناسبهم في سوق العمل، لافتاً إلى أن المجلس خصص جائزة لهؤلاء الطلبة وهي جائزة المجلس للمتميزين، إضافة إلى جائزة المحيان لأوائل الثانوية العامة.

وأكد أن مثل هذه اللقاءات ستستمر في دعم الجهود المبذولة من الطلبة من خلال توجيه النصح والإرشاد وتحفيزهم على المضي قدماً لنيل أفضل النتائج التي تؤهلهم ليكونوا من ضمن العشرة الأوائل على مستوى الدولة.

من جانبهم قدّم الطلبة الشكر للمجلس على طرح هذه المبادرة التربوية النوعية التي تعد من المبادرات التي تصب في مصلحة الطالب والمدرسة، حيث يعد المجلس شريكاً وداعماً للميدان التربوي في المنطقة الوسطى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpbh6ynk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"