عادي

مينا يستخدم «دبوساً» لإيقاف هالاند

11:54 صباحا
قراءة دقيقتين
الجروح بادية على ذراع هالاند وخاصرته
متابعة: ضمياء فالح
تعمد النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهدافه إظهار الجروح في ذراعه وخاصرته وفخذه بعد الفوز على إيفرتون 3- صفر.
واشتبك هالاند مع مدافع إيفرتون الكولومبي ييري مينا أكثر من مرة، لدرجة أن جوارديولا مدرب سيتي تحدث لمينا بعد المباراة واتهمه بـ«سلوك غير ضروري» ولمح لاستخدامه دبوساً لإبعاد هالاند وزملائه.
وجاء إظهار هالاند لجروحه أمام الكاميرات لدعم تصريحات مدربه جوارديولا وأيضاً لتبرئة ساحة مدافعي ريال مدريد وعلى رأسهم الألماني أنتونيو روديجر قبل مواجهتهما النارية الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأشادت الصحافة بفريق مانشستر سيتي وكتبت: «يمكنه أن يعيد كتابة تاريخ الكرة الإنجليزية الممتد عبر 135 عاماً ويكون أول فريق على الإطلاق يفوز بلقب الدوري 4 مرات على التوالي في الموسم المقبل 2023-2024 بفضل كتيبته ومدربه.
ويستطيع سيتي أن يتوج هذا الموسم باللقب الثالث توالياً في حال هزيمة أرسنال أمام المهدد بالهبوط نوتنجهام فوريست السبت، أو تأجيل التتويج ليوم الأحد في حال فوزه على ضيفه تشيلسي ليكون بمصاف هدرسفيلد 1923 -1926 وأرسنال 1932-1035 وليفربول 1981-1984 ومانشستر يونايتد 1998-2001 و2006-2009 بالفوز 3 مرات متوالية.
وكشف تقرير عن استعدادات استاد الاتحاد للاحتفال باللقب الأحد من ضمنها تجهيز كأس الدوري وتلميعه. ولن يحصل جوارديولا ولاعبوه على فرصة لرفع الكأس في ملعب أميكس معقل برايتون يوم الأربعاء المقبل حتى لو كانت تلك المباراة حاسمة للفوز باللقب بل ستؤجل احتفالات اللاعبين لمباراة اليوم الأخير في ملعب برنتفورد.
ولا يفكر كابتن الفريق الألماني إيكاي جندوجان، المرشح للرحيل في الصيف، حالياً بالتتويج المحلي بل في مباراة الريال وعلق: المسألة تتعلق بهدوء اللاعبين وعدم المبالغة بالحماس. إنها مباراة كل 3 أو 4 أيام لذا ليس لدينا وقت كثير للتعافي. في المرحلة الأخيرة من الموسم نحتاج لكل لاعب في الفريق، لا يهم من يلعب بل بالتعاون بين من يلعب، يمكن أن تكون نهاية هذا الموسم مدهشة لنا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y929v5u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"