عادي

«سعيدة وممتنة»..موقف عبلة كامل من دعوات تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

13:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أطلق عدد من الفنانين المصريين، خلال الأيام الماضية، دعوات لتكريم الفنانة عبلة كامل، في الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقديراً لمشوارها الحافل بالأعمال المميزة.
وأعلنت المذيعة لميس الحديدي، تواصلها مع الفنانة، هاتفياً، لسؤالها عن موقفها من قبول تكريمها في مهرجان القاهرة، شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في حال استجاب الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان لتلك الدعوات.
وأوضحت الحديدي عبر قناة «أون»، أن عبلة كامل، عبرت عن سعادتها وامتنانها لكل من طالبوا بتكريمها، مؤكدة أنها لا تمانع الفكرة لتقديرها لقيمة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وأضافت أن الشيء الوحيد الذي قد يفسد فكرة تكريمها في المهرجان، هو عدم حبها للظهور العلني وحضور الفعاليات الفنية، وذلك لظروف خاصة تمر بها.
وقالت كامل إنها تشعر بالسعادة بعدما عرفت أن الجمهور مازال يتذكرها ويتحدث عن أعمالها عبر منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من ابتعادها منذ سنوات، وعدم امتلاكها لأية حسابات عبر تلك المنصات.
يذكر أن عبلة كامل، ابتعدت عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عرض الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم» عام 2018، وترفض الظهور الإعلامي أو الحديث المباشر مع وسائل الإعلام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m8a76tr5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"