عادي

بن خادم يتفقد استعدادات تايلاند لألعاب المعاقين

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
طارق بن خادم مع البطل القايد

قام الدكتور طارق سطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد العالمي للإعاقة الحركية والبتر، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، يرافقه أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين، بزيارة رسمية إلى مدينة كورات في تايلاند لمتابعة استعدادات البلاد، لاستضافة الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر، والمزمع إقامتها ديسمبر المقبل.

قام الدكتور طارق بن خادم بلقاء مسؤولي اللجنة المنظمة لمناقشة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي المهم، وأشاد بجهود تايلاند في تنظيم الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر، وتهيئة البنية التحتية اللازمة لاستقبال الرياضيين من ذوي الإعاقة الحركية والبتر.

وعلى هامش متابعته الاستعدادات العامة للألعاب، قام الدكتور طارق بن خادم أيضاً بزيارة البطل الأولمبي محمد القايد خلال معسكره التدريبي استعداداً للاستحقاقات القادمة، وتحدث بن خادم مع البطل، وقدم له الدعم والتشجيع للتحديات المقبلة.

ومن جهته، أشاد أحمد سالم المظلوم بجهود اللجنة المنظمة للبطولة وتحضيراتها من أجل استضافة ناجحة للحدث الكبير، كما أشاد بنجاح المعسكر التدريبي للبطل محمد القايد، مؤكداً أن اللاعب مستعد بشكل كبير للتحديات القادمة.

وعبّر البطل الأولمبي محمد القايد عن سعادته بهذه الزيارة، كما ثمّن جهود مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين برئاسة الدكتور طارق بن خادم على دعمهم المتواصل، وتوفير كافة الإمكانات من أجل تنظيم مثل هذه المعسكرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dkezr8b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"