عادي

سان جيرمان يقيل مدربه غالتييه

20:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سان جيرمان يقيل مدربه غالتييه

أبلغت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مدربها كريستوف غالتييه بقرار إقالته من منصبه كما كشفت وكالة فرانس برس نقلاً عن مصدر مطلع .

وأكد المصدر بأن مستشار كرة القدم في نادي العاصمة الفرنسية البرتغالي لويس كامبوس ابلغ غالتييه بهذا القرار، مؤكداً بذلك تقارير نشرتها وسائل إعلام فرنسية عدة الثلاثاء.

ودخل الطرفان حالياً مفاوضات على اجراءات الرحيل.

وتناولت الصحف اسم المدرب الألماني يوليان ناغلسمان لخلافة غالتييه في منصبه مشيرة إلى انه بات أولوية للمالكين القطريين للنادي على ان يكون مساعده نجم منتخب فرنسا السابق تييري هنري الفائز بمونديال 1998 في صفوف منتخب بلاده.

وكان ناغلسمان أقيل بشكل صادم من منصبه مدرباً لبايرن ميونيخ في منتصف الدوري الألماني على الرغم من مشوار أكثر من جيد على رأس الجهاز الفني للفريق البافاري.

وكان غالتييه (56 عاماً) اشار في المؤتمر الصحفي اثر خسارة فريقه أمام كليرمون فيران 2-3 في الجولة الاخيرة من الدوري الفرنسي السبت الماضي، بأنه سيجتمع بمسؤولي سان جيرمان .

ودفع غالتييه الذي تم تزكيته الصيف الماضي من قبل كامبوس بالذات، بعد أن عملا سويًا في ليل، ثمن تراجع الفريق في النصف الثاني من الموسم، حيث تعرض فريقه لعشر هزائم منذ مطلع العام الحالي. كما خرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ بالخسارة أمامه ذهاباً وإياباً، ومن مسابقة كأس فرنسا ايضاً، في حين اكتفى باحراز لقب بطل الدوري الفرنسي للمرة الحادية عشرة لينفرد بالرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع سانت اتيان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xcph7ct

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"