عادي

ذهب لاستعادة أغراض السكن فقضم أذن زميله

21:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ذهب لاستعادة أغراض السكن فقضم أذن زميله

دبي: محمد ياسين

قضم آسيوي أذن آخر بعد خلاف نشب بينهما على استعادة أغراض خاصة من سكن مشترك، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبسه 3 أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

دارت أحداث القضية داخل مسكن مشترك في منطقة الجداف بدبي أغسطس الماضي، حين تقدم آسيوي ببلاغ يفيد بتعرض شقيقه للاعتداء من قبل شخص من جنسيته كان يشاركهما السكن في وقت سابق، وأفاد المبلغ بأن المتهم حضر إلى غرفته وحدثت مشادة بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدي.

وتابع المُبلّغ أنه حاول التفريق بين المتهم وشقيقه إلا أن الأخير قام بقضم أذن شقيقه وفر من المكان فتم إبلاغ الشرطة بالواقعة والاتصال بالإسعاف حيث تم نقل المجني عليه إلى المستشفى.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأن فريقاً من التحريات تمكن من القبض على المتهم وأقر بالاعتداء على المجني عليه الذي منعه من استعادة أغراضه من الغرفة التي كان يقطن فيها في وقت سابق، حيث اعتدى عليه بالضرب وحاول المجني عليه طرده فقام بقضم أذنه ليبعده عنه.

وجاء في تقرير المختبر الجنائي إصابة المجني عليه بالأذن اليسرى، الأمر الذي يتقرر لعلاجها مدة أكثر من عشرين يوماً، وقد تخلف لديه من جرائها فقد لجزء من صوان الأذن ما يعتبر عاهة مستديمة تقدر درجة العجز الناشئ عنها بنحو ثلاثة في المائة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tdrvkch3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"