عادي

مقدم يثير السخرية: الإنجليزي بيكهام تعلم الإنجليزية في أمريكا

11:26 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
أثار بريان كيلميد، مقدم شبكة فوكس نيوز الأمريكية، السخرية عندما قال إن العقبة التي تواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إنتر ميامي ستكون اللغة الإنجليزية، وإن عليه أن يتعلمها كما فعل النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام عندما انضم للوس أنجلوس جالاكسي.
وقال كيلميد: «الشيء الوحيد الذي يقلقني هو أن ميسي لا يعرف الإنجليزية وأنا أريد الجلوس معه والتحدث إليه. الشيء الجيد في بيكهام أنه تعلم الإنجليزية من أجلنا نحن الأمريكيين وبلكنة عندما جاء إلينا بسن الـ32».
وانهالت التعليقات الساخرة على المقدم ومنها: «كيلميد هو الأغبى إطلاقاً» و«فعلاً واحد من التقارير الرياضية المضحكة»، و«هناك غباء وهناك جهل» و«رجل إنجليزي يتعلم التحدث بالإنجليزية! هذا الرجل يسرق الأكسجين».
وعلق كيلميد بعد السخرية منه بتغريدة وقال: «هذا شيء مضحك، مرة أخرى لا يعرف الناس أنني كنت أمزح فقط».
وخسر فريق إنتر ميامي مباراته أمام نيوإنجلاند ريفوليوشن 3-1 مساء السبت وتركت النتيجة فريق بيكهام في ذيل جدول القسم الشرقي لذا ينتظر المشجعون وصول ميسي بفارغ الصبر.
وفي سياق متصل، انتشر شريط على تويتر يظهر فيه نجم ريال مدريد السابق غاريث بيل وهو يختار ميسي كأفضل لاعب في العالم متجاهلاً زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش تقديم نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان.
وأثارت إجابة بيل ردة فعل غاضبة وقال أحدهم: «لم أر زميلاً لميسي لا سابق ولا حالي يقول إن رونالدو أفضل لاعب في العالم»، وقال آخر: «مسكين رونالدو، حتى زملاؤه لا يقيمونه».
من جهته، تخلى بيكهام، مالك إنتر ميامي بالشراكة، بهدوء عن عمله كسفير لعملة ديجيتال بتس الرقمية والتي كان يمثلها مقابل 5 ملايين استرليني سنوياً لكن لا تزال حملته الترويجية للعملة في موقعها الرسمي.
وأكد مصدر مقرب من النجم الإنجليزي السابق قطع علاقته بالعملة الرقمية دون ذكر السبب وسبق أن قطع ناديا إنتر ميلان وروما علاقتهما مع الشركة بعد إخفاقها في تسديد المبالغ التي وعدت بها الناديين الإيطاليين.
وكان إنتر ميلان تعاقد مع ديجيتال بتس في 2021 مقابل 75 مليون استرليني لكنه تخلى عن شعارها على القميص في نهاية ذلك الموسم. ودخلت الشركة أيضاً في قضية قانونية في نيويورك بدعوى أن رؤساءها هربوا بأموال المستثمرين للتمتع بعطلات فارهة وعقارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47hj6zzp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"