عادي

مدينة الشارقة للإعلام تنظم حملة تبرّع بالدم لموظفيها

14:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الدكتور خالد المدفع أثناء تبرّعه بالدم
جانب من الحملة

الشارقة:«الخليج»

نظمت مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، حملة تبرّع بالدم لموظفيها، بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث - الشارقة، بمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم، الذي يوافق 14 يونيو.

وأكد الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس المدينة أن المشاركة في المناسبات العالمية، لاسيما الصحية، تأتي من منطلق حرص «شمس» على تعزيز منظومة عملها القائمة على التضامن الإنساني، وفي إطار المسؤولية المجتمعية المتمثلة في دعم الأهداف الرائدة، وفق نهج القيادة الرشيدة الداعمة لمبادرات التآخي الإنساني وصور التكاتف المجتمعي.

وأضاف أن مشاركة موظفي «شمس» بهذه الحملة الإنسانية، تجسّد تعميق الوجه الإنساني لمجتمع الإمارات، في تقديم الصورة الحضارية النابعة من الرؤية الوطنية التي وضعت الإنسان في صدارة مخططاتها، للإسهام في مساعدة الآخرين، وفق علاقة تكافلية تُعزز صحة المجتمع وسلامته.

ورأى أن التبرع بالدم، عمل إنساني يسهم في تأمين مخزون إمدادات للاحتياجات اللازمة للمراكز الطبية والبحثية، للمساهمة في إنقاذ حياة المحتاجين الذين هم في أمسّ الحاجة لنقل الدم، وفق أفضل الممارسات العالمية، كما يساعد على تعزيز صحة المتبرعين بالدم، والارتقاء بجودة الحياة طبياً.

وأشاد بجهود مركز خدمات نقل الدم والأبحاث، وجميع المراكز الطبية في الدولة، لتنظيم الحملات الدورية للتبرّع بالدم في المؤسسات الوطنية والخاصة، التي تلقى تجاوباً كبيراً يُعبّر عن التعاطف والتكاتف، وما تعكسه من مسؤولية اجتماعية، ووجه حضاري نابض بالحياة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4sbbt5t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"