عادي

أبطال أوروبا يصبغون مانشستر بالأزرق

15:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبطال أوروبا يصبغون مانشستر بالأزرق
أبطال أوروبا يصبغون مانشستر بالأزرق
أبطال أوروبا يصبغون مانشستر بالأزرق
متابعة: ضمياء فالح
تفاعلت الصحف الإنجليزية مع احتفالية مانشستر سيتي بإحرازه لقب دوري أبطال أوروبا،حيث استقل اللاعبون والجهاز الفني بقيادة الإسباني بيب غوارديولا حافلة مكشوفة وغنوا مع الجماهير المحتشدة في الشوارع والذين حولوا مدينة مانشستر إلى اللون الأزرق.
وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس»: «أبطال ثلاثية السيتي يدهنون المدينة بالأزرق»، وقالت «ميرور»: «الأمطار لم تخمد روح الجماهير، مع عرض السيتي للكؤوس الثلاث في موكب بحافلة مكشوفة»،في إشارة إلى الأمطار الغزيرة التي هطلت وأخرت انطلاق الاحتفال لمدة ساعة.
وعنونت صحيفة «التايمز»: «بيب والسيتي يضيئان مانشستر».
وكشف تقرير صحفي عن احتفال نجوم سيتي في إيبيزا الإسبانية الأحد لمدة 12 ساعة، ما نجم عنه عرض كرسي متحرك لغريليش بعدما بدا متعباً ومتكئاً على زملائه.
واحتفل غريليش في فندق أوشوايا في إيبيزا مع صديقه النرويجي إيرلينغ هالاند وجون ستونز وكايل ووكر وكالفن فيليبس وناثان أكي وروبن دياز ورودري ورياض محرز وبيرناردو سيلفا ومانويل أكانجي حتى الساعة السادسة والنصف صباح الأحد، فيما حلق كيفن دي بروين وإيكاي غندوغان لمدينة مانشستر بعد النهائي، واحتفلا باصطحاب زوجتيهما لمطعم في المدينة.
وفي احتفالات يوم الاثنين في مانشستر شوهد غريليش وهو يتوسل في شريط نشر على تويتر للبرتغالي بيرناردو سيلفا كي يبقى في الفريق بعدما أبدى الأخير رغبته بالرحيل.
واحتفل الحارس إيدرسون بجلب بندقية ألعاب في مسيرة الحافلة سببت الرعب لزميله الإسباني الشاب غوميز، ما دفعه لوضع يديه على رأسه والانحناء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jhh3ckc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"