عادي

دبي أوبرا تستضيف «رن ذا ورلد» و«من إيطاليا مع الحب»

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
أحد عروض معهد دي بي إيه

دبي: مها عادل

يستضيف المسرح الرئيسي لدبي أوبرا 25 يونيو الجاري، العرض المسرحي الاستعراضي «رن ذا ورلد» الذي يؤديه أعضاء برنامج «تريبل ثريت تالنت» من معهد «دي بي إيه» بدبي.

يتضمن العرض مشاهد مميزة من الفنون الأدائية التي تنبض بالطاقة والحيوية على المسرح، ويقدم مجموعة من المواهب الشابة المحلية التي تدربت باحترافية على مجموعة متنوّعة من مهارات الرقص والمسرح الغنائي والتمثيل والحركات البهلوانية، لتتناغم كل هذه الطاقات الفنية لتقدم لجمهور دبي من محبي الفنون الراقية والمسرحية لوحات مفعمة بالحماسة والحركة والموسيقى والغناء.

بدأ معهد (دي بي إيه ) نشاطه منذ 2014، ومن بين الأعضاء المؤسسين، اثنان من الفنانين بمجال الفنون الأدائية والمسرح الغنائي هما: ليزا سكوت لي، من فرقة «ستبس»، وجوني شينتال لي، نجم «مسارح ويست إند».

ويضم العرض العديد من المشاهد المقتبسة من مسرحيات غنائية شهيرة، إلى جانب موسيقى لأغنيات ناجحة وحية بالوجدان، مثل «باجزي مالون»، «برينج إت أون»، «البؤساء»، و«ساحر أوز»، و «بيونسيه»، إلى جانب تقديم أغنيات من المسرح الغنائي الراقص الشهير مثل «أوفر ذا رينبو»، و«دريمد أ دريم» وغيرهما. وسيكون هواة الموسيقى الكلاسيكية على موعد مع أمسية فنية تستقبل فيها دبي أوبرا عازفين إيطاليين عالميين. ومن المقرر أن يتضمن الحفل موسيقى كلاسيكية من تقديم عازف الفلوت الإيطالي العالمي توماسو بينسيوليني، وعازفة البيانو ليونورا أرميليني بعنوان: «من إيطاليا مع الحبّ». وتقام الأمسية في إطار سلسلة حفلات VIP Classical التي تنظمها مجموعة «ساميت إيفنت». ويتضمن برنامج الأمسية مجموعة من المقطوعات العالمية الشهيرة، والبداية مع رائعة الموسيقار أنطون دفوراك «سوناتينا»، تليها معزوفة روبرت شومان فانتاسييستوكي بعنوان: «قطع رائعة». ويختتم الفنّانان الأمسية مع معزوفة تشيزاري فرانك «سوناتا إن ماجور».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wz8zwy4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"