عادي
يضم مركزاً تجارياً وفندقاً من فئة 5 نجوم

مجموعة بن حم تنفذ أكبر مشروع سياحي في الرباط

23:27 مساء
قراءة دقيقتين
مسلم بن حم خلال جولته في المشروع

الرباط:«الخليج»

تفقد الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم يرافقه الشيخ عبدالله بن مسلم بن حم وخلفان بن نعمان الكعبي والمهندس محمد بوزوبع الرئيس المدير العام لمجموعة «تي. جي. سي. سي» مشروع «بن حم» في المغرب، وهو عبارة عن إنشاء مركز تجاري وفندق 5 نجوم في العاصمة الرباط، حيث وصلت نسبة إنجاز المرحلة الأولى إلى 75%، وناقش بن حم مع المهندس محمد بوزوبع المقاول الرئيسي للمشروع الجدول الزمني الخاص بالمشروع ومراحل الإنجاز وتفاصيل سير العمل.

وقال الشيخ مسلم بن حم: تأتي زيارتنا للمملكة المغربية الشقيقة لمتابعة آخر تطورات استثمارات «بن حم» واستكشاف فرص استثمارية جديدة نسعى من خلالها إلى زيادة التعاون المشترك مع الأشقاء في المغرب.

وأشار بن حم إلى رسوخ ومتانة العلاقات بين دولة الإمارات والمملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه محمد السادس ملك المملكة المغربية، مشيداً بالإصلاحات التي أطلقها الملك محمد السادس، والتي جعلت من المغرب وجهة مفضلة للاستثمارات الإماراتية، وبيئة آمنة ومثالية نجحت في استقطاب العديد من الشركات الإماراتية، وعلى رأسها مجموعة بن حم التي تتطلع بفضل توجيهات القيادة الرشيدة لتنويع استثماراتها في المستقبل لتشمل قطاعات ومناطق أخرى بما ينعكس إيجاباً على المسيرة التنموية للمغرب.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع يتكون من مركز تجاري كبير ويضم أفخم الماركات العالمية بمساحة تقدر ب 22 ألف متر مربع ومجهز بأحدث التقنيات والمرافق العامة، وكذلك توفير نحو 1000 موقف للسيارات على 3 طوابق تحت الأرض، كما يتصل المركز التجاري بفندق من فئة 5 نجوم سيشيد وفق أفضل المعايير العالمية ويضم 201 غرفة وجناح

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5dmwew

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"