عادي

الشهراني ينسحب من سباق رئاسة الهلال

23:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض:عيسى الحكمي

باتت رئاسة نادي الهلال السعودي محسومة لصالح فهد بن نافل بعد انسحاب منافسه سعيد الشهراني من السباق رسمياً.

وبذلك يكون أزرق العاصمة أول ناد تتحدد معالمه الإدارية بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودية على 75% من النادي إلى جانب غريمه النصر وكذلك قطبي جدة الأهلي والاتحاد مع دخول الرياضة السعودية منعطف التخصيص رسمياً.

وحقق ابن نافل الذي تسلم رئاسة الهلال في صيف 2019 إنجازات غير مسبوقة يتقدمها فوز الزعيم بدوري أبطال آسيا «2019-2021» ولقب الدوري السعودي ثلاث مرات على التوالي( 2020 و 2021 و2022) وكأس الملك 2020 و2023 بجانب وصوله إلى المباراة النهائية في النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية وحل ثانياً خلف ريال مدريد.

في حين تشهد انتخابات الغريم نادي النصر تنافساً ثلاثياً بين مسلي آل معمر ومنافسيه ثامر اليمني ومهند الداود وسط أنباء عن وجود ملاحظات على قائمة الأول قد تجعلها عرضة للطعن يوم الجمعة المخصص لاستقبال الطعون.

وتبدو الفرصة مواتية أمام أنمار الحائلي المرشح لرئاسة الاتحاد كون منافسه وليد الشهري لا يمتلك الأصوات القادرة على إحداث الفارق.

وتبقى إنتخابات الأهلي الأشد سخونة بين الرباعي خالد العيسى وأحمد الصايغ وزياد اليوسف وعبدالله بترجي.

وانتهت فترة استقبال طلبات الترشح مساء الثلاثاء فيما خصص يومي الأربعاء والخميس لدراسة القوائم قبل إعلانها المرتقب أولياً،وسيكون يوم الجمعة مخصصاً لاستقبال الطعون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4yb53dd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"