عادي

مانشستر يونايتد يخطف توأم فليتشر من سيتي

09:52 صباحا
قراءة دقيقتين
جاك وتيلر ابنا فليتشر
فليتشر مع توأمه
متابعة: ضمياء فالح
نجح نادي مانشستر يونايتد في خطف جاك وتيلر، توأم نجمه السابق دارين فليتشر، من أكاديمية جاره مانشستر سيتي.
ويمثل تيلر منتخب اسكتلندا دون الـ16 فيما يمثل جاك منتخب إنجلترا وتواجها في مباراة في فبراير الماضي ونجح جاك، لاعب وسط إنجلترا، بالفوز على منتخب توأمه 3- صفر.
قدم التوأم أداء مشرقاً في فريق أكاديمية سيتي لكنهما الآن سيقتربان أكثر من والدهما الذي يشغل حالياً منصب مدير فني في مانشستر يونايتد.
فليتشر الذي لعب أكثر من 300 مباراة بقميص اليونايتد وحصد معه 10 ألقاب كبيرة ليس أول أسطورة من اليونايتد يقوم بإلحاق أولاده بأكاديمية سيتي بل فعل ذلك قبله واين روني وفيل نيفيل وروبن فان بيرسي.
ونجح فريق سيتي دون الـ18 وفريق دون الـ16 في حصد 4 ألقاب في المواسم الأربعة الأخيرة فيما تراجع أداء أكاديمية اليونايتد التي قدمت «صف 92» الشهير.
ولا يزال توأم فليتشر بعقود مدرسية لكنهما يستحقان الحصول على أول عقد احتراف عندما يبلغان سن الـ17 في مارس العام المقبل.
وفي سياق متصل، أكد اليونايتد الإبقاء على واعده الإنجليزي ميسون غرينوود، الذي يخضع لتحقيق داخلي رغم تبرئته من تهمة اغتصاب فتاة، والتفكير بإعارته لناد أجنبي في إيطاليا أو إسبانيا الموسم المقبل بعد رفضه عرضاً من تركيا.
وتبقى على عقد جرينوود مع يونايتد عامان ويتقاضى بموجبه 75 ألف استرليني أسبوعياً لكن قائمة الباقين لا تتضمن الحارس ديفيد دي خيا الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري وعلق مصدر:«النقاش مفتوح مع ديفيد بخصوص التمديد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckbwyu7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"