عادي

ووكر في محنة بسبب «حرب عائلية»

12:46 مساء
قراءة دقيقتين
ووكر في تمرينات المنتخب

الشارقة: ضمياء فالح

يعيش الإنجليزي كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، محنة بسبب حرب عائلية بين زوجته وأم أولاده الثلاثة آني كيلنر وزوجته السابقة لورين جودمان التي أنجب منها ابناً.

وفي التفاصيل، بدأت لورين، رغم ارتباطها بشخص آخر وحملها منه حالياً، المعركة العائلية بنشر صورة لابنها كايرو «3 سنوات» بقميص والده على حسابها في إنستجرام، وكتبت تحت الصورة: «2023 كان عاماً مميزاً، صنع فيه التاريخ، أعتقد أننا نسينا بعض الفصول هنا، كايرو ووكر دائماً يشجع والده».

زوجة ووكر ردت على لورين، نجمة السوشيال ميديا، بصورة لووكر مع أولادهما الثلاثة ريان ورومان ورين في احتفالات الثلاثية وكتبت تحتها «3 رقم سحري، الفوز بلقب أوروبا مع والدكم. كل هذه الذكريات مع والدكم لن يسلبها أحد منكم أبداً، نحن معكم 3».

لورين لم يعجبها منشور آني وصرحت للصن: «سئمت من هذه العجرفة التي استمرت طويلاً، كايرو ليس له ذنب وآني لا تستطيع محوه من الوجود، إنه ابن كايل ووكر، كايل ليس لديه 3 أبناء بل 4 وعلى زوجته تقبل هذا الواقع، نسمع بقصة زوجة الأب السيئة في القصص الخيالية ولا نتصور أن هذا فعلاً يحدث على أرضية الواقع، العائلات في هذه الأيام لها أشكال متعددة هناك أبناء زوجة وأبناء زوج وواجب الوالدين هو التصرف كبالغين وبذل أفضل ما عندهم من أجل الأولاد وهذا ما أنا أحاول فعله».

ثم وجهت لورين كلامها لزوجة ووكر وقالت: «آني، إن كنت تقرئين هذا المقال الآن توقفي عن القسوة على كايرو لأنه طفل صغير وليس له ذنب ولا يستحق أن تتصرفي تجاهه بحقد وانتقام وتعامليه كأنه شخص مطرود».

وأكدت لورين أن آني كانت على علم بحملها من ووكر عندما أعادت علاقتها معه وأن عليها أن تتقبل حقيقة أن لديه طفل آخر وأنه ليس سراً.

من جهتها، نشرت كلوي شقيقة لورين شهادة ميلاد كايرو الرسمية وهو يحمل اسم والده وقالت إنها سئمت جداً من تجاهل هذه الحقيقة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتشاجر فيها لورين وآني، التي تزوج بها كايل في 2021، إذ كشف المدافع في الصيف الماضي عن زوج أحذيته وعليهما أسماء أولاده الثلاثة من آني وتواريخ ميلادهم لكن ليس كايرو لترد لورين: «في وقت إظهار أهمية الصحة الذهنية، منشورك الأبوي الأخير صدمني وصدم الجميع، ما ينشر على الشبكة العنكبوتية يبقى الى الأبد، كايرو بسن طفل بريء لا يستحق شيئاً من هذا الألم مهما كانت نظرة الناس عني، أتحدث بالنيابة عن كثير من النساء في مثل حالي، لماذا يجب علي إخفاء كايرو؟ كي أمنحك حياة هادئة؟ هناك فارق بين جعله أمراً شخصياً لحمايته وبين تجاهل وجوده، هذا لن يحدث أبداً وعليك الاعتياد على الأمر».

1
الصورة التي نشرتها زوجة ووكر
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wpk24mr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"