عادي
اعتباراً من 1 نوفمبر القادم..

رحلات جديدة لـ «ويز أبوظبي» إلى مطار «سفنكس الدولي» في القاهرة

13:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إحدى ناقلات الشركة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «ويز إير أبوظبي» عن توسيع عملياتها لتلبية مستويات الطلب المتزايدة من خلال تعزيز أسطولها الحديث والمستدام ليصل إلى عشر طائرات، ما يعزز خطط الشركة الطموحة في إطلاق رحلات بتكلفة منخفضة نحو وجهات جديدة ومميزة لتلبية تطلّعات عشاق المغامرات في المنطقة.

وستُسيّر شركة الطيران الوطنية مساراً جديداً يربط بين أبوظبي ومطار «سفنكس الدولي» في القاهرة اعتباراً من 1 نوفمبر/تشرين الثاني 2023. وستوفر الوجهة الجديدة للسياح والسكان في دولة الإمارات ومصر تجربة سفر مريحة وميسورة التكلفة.

قال يوهان إيدهاغن، المدير الإداري للشركة: «نحرص على دعم نمو قطاع الطيران والسياحة في دولة الإمارات والمنطقة، وندرك أن تقديم رحلات جوية بأسعار منخفضة من شأنه منح الراغبين في السفر لأغراض العمل أو الترفيه تجارب متميزة للغاية، بما يعزز القيمة الاقتصادية المستدامة».

فيما قالت مورين بانرمان، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي: «نطلق مساراً جوياً جديداً إلى القاهرة، التي تعد سوق سفر رئيسية ووجهة مفضلة للعديد من المقيمين في دولة الإمارات. ونتطلع إلى دعم «ويز إير أبوظبي» لتحقيق مزيد من النمو في المستقبل، بما من شأنه تعزيز مكانة مطار أبوظبي الدولي كأحد أسرع المطارات نمواً في الشرق الأوسط".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2z85zc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"