عادي

احتفالات عيد الأضحى المبارك في النعيم مول - رأس الخيمة

12:40 مساء
قراءة دقيقتين
عيد الأضحى

إذا كنتم تتطلعون لقضاء أوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء بعد الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة على شاطئ البحر، واستكشاف النشاطات المرحة والممتعة والاستفادة من بعض الخصومات القيمة، عليكم بزيارة النعيم مول خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. يقدم المول العديد من الأنشطة المجانية لضمان تسلية الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم أثناء استمتاع الأهل بالتسوق والاستفادة من العروض المذهلة. 

ويمكن للأطفال من زوار النعيم مول خلال عطلة عيد الأضحى المبارك الاستمتاع بعدد من الفعاليات والأنشطة المجانية مثل نقش الحناء التقليدية وفن تشكيل البالونات والرسم على الوجوه والعديد من المحطات المخصصة للعب بالمعجون وتشكيله في قوالب، وموكب الشخصيات المفضلة للأطفال وقسائم هدايا لقرابة 100 طفل من زوار المول. بالإضافة إلى العروض والخصومات الخاصة بالعيد من العلامات التي يحتضنها المول. كما يشتهر النعيم مول بإطلالة خلابة على مرسى رأس الخيمة، حيث يمكن للجميع التنزه بحرية أو تجربة قوارب الكاياك بأسعار لا تُصدق.

وللمزيد من التشويق، يقيم النعيم مول سحوبات ضخمة تبدأ في 25 يونيو وتستمر حتى 8 سبتمبر، مما يمنح المتسوقين فرصة للفوز بسيارة جيلي كولراي موديل 2024 مع نظام التحكم في السرعة.

ويحتضن النعيم مول مجموعة متنوعة من العلامات العالمية في مجال الأزياء وأسلوب الحياة مثل ال سي وايكيكي، وآر آند بي، ونايومي سبا، وألدو، وناتشيراليزر، وسكتشرز، وديون، وتشارلز آند كيث، وكول إت سبرنج، وكروكس؛ إضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم ومراكز الترفيه مثل تشيكي مونكي، وجمب ستريت، وسيني ماكس سينما. كما يحرص المول على الارتقاء بمعايير الصحة والسلامة والتعقيم وخدمات الكونسيرج، وعلى تطبيق عمليات صديقة للبيئة ومستدامة.

ويحرص النعيم مول على تجسيد تطور رأس الخيمة، وبصفته جزءاً أساسياً من مشهد الإمارة الجميل. واستمد المول إلهامه من الإمارة نفسها ليحول العقبات التي واجهته إلى قصة نجاح وفرصة جديدة للتطور. حيث أعاد المول افتتاح أبوابه في 20 مايو 2023 ليكتب فصلاً جديداً من رحلته التي بدأها منذ عقد من الزمن وشكل خلالها وجهة التسوق المفضلة لسكان الإمارة. ويعود المول اليوم بحلة جديدة كلياً تنبض بالديكورات الحيوية التي تجمع بين أصالة الماضي واللمسة العصرية، والمساحات المصممة بعناية والكثير من عروض التسوق والترفيه ضمن واجهته المائية المذهلة وإطلالته الرائعة على المياه الزرقاء.

تستمر فعاليات العيد في النعيم مول من 27 يونيو حتى 30 يونيو.

 

لمزيد من المعلومات حول الفعاليات القادمة، يرجى زيارة https://alnaeemmall.ae

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w69mbdha

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"