عادي

«تريم الأمريكية الخاصة» تُخرّج الدفعة السابعة من طلبة الـ 12

21:21 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة - «الخليج»

تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، احتفلت مدرسة تريم الأمريكية الخاصة بتخريج الدفعة السابعة من طلبة شهادة الدبلومة الأمريكية (الصف الثاني عشر) والتي شملت (67) طالباً وطالبة.

وقد ألقى وزير التسامح والتعايش كلمة هنأ فيها الخريجين، وأولياء الأمور، بمناسبة تخريج أبنائهم، معبراً عن سعادته بنتائج الطلبة، وتميزهم في الامتحانات الدولية، واكتسابهم المعارف والمهارات التي تساعدهم على إكمال مسيرتهم الجامعية، والانخراط في سوق العمل.

وأكد أن الطلاب هم عمود الدولة، والمستقبل الذي تراهن عليه قيادتنا الرشيدة بدعم وتوجيه صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، كما أشاد بالتطوّر الذي شهدته مدرسة تريم الأمريكية الخاصة خلال فترة مسيرتها؛ حيث استطاعت تحقيق العديد من الإنجازات التي نفتخر جميعاً بها، وفي ختام كلمته حث الطلبة الخريجين على الجد والاجتهاد من أجل الإسهام في بناء الوطن، لتحقيق طموحات القيادة الرشيدة.

كما ألقى مدير المدرسة د. رائد عبدالله كلمته التي عرض خلالها أهم إنجازات المدرسة، والتي تمثلت في حصولها على تقدير جيد خلال برنامج «إتقان» لتقييم مدارس الشارقة، وكذلك برنامج التدريب العملي الميداني لطلاب الدبلومة الأمريكية الذي أسهم في تطوير مهاراتهم وتأهليهم إلى سوق العمل، إضافة إلى الشراكات المجتمعية وتوقيع اتفاقيات التعاون مع الجامعات من أجل دعم طلاب المدرسة في الحصول على منح دراسية.

وفي ختام كلمته، وجه خالص الشكر لأولياء الأمور لثقتهم باختيار «تريم الأمريكية الخاصة» مدرسةً لأبنائهم إيماناً بحرصها على إعداد الطلاب للحياة وإكسابهم المهارات والمعارف اللازمة لتأهيلهم إلى سوق العمل بجدارة وتميز.

حضر الحفل حميد قطامي والشيخ محمد بن صقر النعيمي وكيل مساعد لوزارة الموارد البشرية، وسالم علي المهيري رئيس المجلس البلدي، وعمر خلفان بن حريمل الشامسي، ومحمد صالح بن بدوة، وسالم الغماي، وعمران مطر تريم والشيخ صقر بن ناصر النعيمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p66fteu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"