عادي
خلال الاجتماع الثالث لمجلس الإدارة

«الإمارات للخدمات الصحية» تناقش مراحل إنجاز مشاريعها التحولية

16:47 مساء
قراءة دقيقتين
الاجتماع الثالث لمجلس الإدارة

دبي:«الخليج»

عقد مجلس إدارة «مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية» اجتماعه الثالث، برئاسة الدكتور محمد سليم العلماء، رئيس مجلس الإدارة، وحضور الدكتور يوسف السركال، المدير العام، وأعضاء المجلس، لمناقشة اتجاهات تطوير قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات بشكل مبتكر، وآفاق تقديم الخدمات الصحية، وفقاً لأفضل المعايير والممارسات العالمية.

وناقش الاجتماع عدداً من الجوانب المهمة تمثلت في مراحل ونسب إنجاز مشاريع المؤسسة التحولية، التي تعزّز تنافسية المؤسسة وترسّخ مكانتها الرائدة إقليمياً وعالمياً، واستعرض تقرير الأداء المؤسسي للربع الأول من العام الجاري، الذي ركز على أهم الإنجازات والنجاحات وكيفية البناء عليها، ومناقشة أبرز التحديات، بهدف الارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية، بما ينسجم مع استراتيجيات المؤسسة والتوجهات الوطنية.

ورحب الدكتور العلماء، بالأعضاء وثمّن دورهم الجوهري في السعي نحو تطوير الرعاية الصحية، والتركيز على تقديم خدمات نوعية متنوعة، بجودة وكفاءة تلبيان طموحات المرضى والمتعاملين. مؤكداً حرص المؤسسة على رفد منشآتها ومراكزها بأفضل الخدمات الصحية والرقمية، التي تجعل تجربة المريض أكثر سهولة وسلاسة. مشيراً إلى أن تكاتف جهود قطاعات المؤسسة ووحداتها التنظيمية، هي السبيل الأسرع لتحقيق رؤيتها.

فيما أكد الدكتور السركال سعي المؤسسة نحو تلبية احتياجات الأفراد، وتطوير خدماتها وتحسينها باستمرار، بما يليق بتطلعاتهم، ويرتقي بمنظومة الخدمات الصحية في الإمارات، وترسيخ مكانتها وتعزيز تنافسيتها عالمياً.

كما ناقش الاجتماع قراراته وتوصياته، ودوره في تعزيز مستوى الأداء في المؤسسة، وقياس مدى فاعليتها وتأثيرها الإيجابي في سير العمل، بما يتضمنه من مسؤوليات. وتطرق إلى توصيات لجنة السياسات والاستراتيجيات، وتوصيات لجنة التدقيق والمخاطر، لضمان التكاملية والجاهزية وتحقيق التميّز والريادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fzz5wmvd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"