عادي
لم يلجأ للدروس الخصوصية طوال حياته

بمجموع 99.3%.. المنتصر بالله يحقق أمنية والده سائق التاكسي

20:12 مساء
قراءة دقيقتين
1

عجمان – أمير السني

اجتاز الطالب السوداني المنتصر بالله عثمان يعقوب التحديات، وتفوّق على أقرانه، وحصل على مجموع 99.3% في الثانوية العامة، المسار المتقدم، ليحقّق أمنيات والدته ووالده الذي يعمل سائق تاكسي بمؤسسة الإمارات في الشارقة.

وفي تصريحات ل «الخليج» قال المنتصر الذي يدرس في مدرسة منار الإيمان بعجمان: «إن الشعور بالتفوق أمر لا يوصف، فهو نتاج لجهد وعطاء طوال عام دراسي مختلف، تكلل بالتقدير والتوفيق من رب العالمين، وكنت أستذكر دروسي لساعات، وأراجع وأحضر لدروس اليوم التالي، ومن خلال تنظيم وإدارة الوقت استطعت تحقيق التفوق».

فيما أوضحت والدة المنتصر، أنه يمتلك العزيمة والإصرار منذ صغره، فهو دائماً ما يحصل على المركز الأول، ويذاكر في المنزل طوال اليوم، ولم يلجأ للدروس الخصوصية طوال فترة مراحله الدراسية، ويحصل على علامات ممتازة.

وتؤكد أن سلوك ابنها في المدرسة ساهم بشكل كبير في تفوقه، مشيرة إلى أنها لم تتلقَّ أي شكوى من إدارة المدرسة، بل كانت تجد الإشادة دائماً من المعلمين، وهو محبوب وسط زملائه، كما وجد الرعاية الجيدة من قبل الهيئة التدريسية والإدارية.

أما والده فقال، إن نجاح ابنه هو ثمرة الشقاء الذي تكبّده قرابة 15 عاماً وهو يعمل سائق تاكسي، يواصل الليل بالنهار من أجل توفير سبل الراحة لابنه المتفوق، موضحاً أن تلك النتيجة، أثلجت صدره، وأدخلت السرور على الأسرة.

وتقدم والده بالشكر إلى القيادة الرشيدة؛ لرعايتها ودعمها المتواصل للتعليم المتطور لكافة شرائح المجتمع دون تمييز، إضافة إلى توفير المناخ المحفز للإبداع والتميز، واهتمامها المتواصل بالمقيمين داخل الدولة، كما تقدّم بالشكر لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، لرعايته التعليم في إمارة عجمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5krfe4v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"