عادي

«الثقة للمعاقين» يطلق مبادرة «زنبق السلام» من أجل بيئة مستدامة

21:39 مساء
قراءة دقيقتين

في إطار جهود نادي الثقة للمعاقين نحو تعزيز مفهوم الاستدامة البيئية والمسؤولية المجتمعية، أعلن النادي عن إطلاق مبادرته الجديدة بعنوان «زنبق السلام».

وتهدف هذه المبادرة الرائدة إلى دعم السلوكيات الإيجابية والاهتمام بالمساحات الخضراء وتحقيق الاستدامة البيئية من أجل بناء مستقبل أكثر رخاءً وازدهاراً.

شهد إطلاق المبادرة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، وتهدف المبادرة إلى توزيع نبتة زنبق السلام على الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية والشركاء الداعمين لنادي الثقة للمعاقين بهدف نشر الوعي بأهمية الاهتمام بالمساحات الخضراء التي تعزز من مجهود الدولة وإمارة الشارقة نحو تحقيق التمية البيئية المستدامة.

وأعرب الدكتور طارق سلطان بن خادم عن تقديره لجهود مجلس الشارقة الرياضي في تحقيق مبدأ الاستدامة الرياضية والبيئية ونشر مفهوم المشاركة المجتمعية، مؤكداً التزام النادي بتعزيز الوعي البيئي والرياضي بين أعضاء النادي والمجتمع المحلي، إضافة إلى نشر الوعي حول قضايا الاستدامة البيئية وتشجيع المشاركة المجتمعية في تحقيق استدامة التنمية الخضراء ودعم الاستراتيجيات الوطنية في هذا المجال نحو بناء مستقبلٍ أفضل.

وأكد أحمد سالم المظلوم السويدي المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين أن مبادرة «زنبق السلام» تأتي ضمن سلسلة المبادرات المستمرة لنادي الثقة للمعاقين في مجال تعزيز الوعي البيئي والمسؤولية المجتمعية، مؤكداً أن نادي الثقة للمعاقين يحمل مسؤولية كبرى في دعم التوجه نحو الاستدامة البيئية وتعزيز مفهوم المشاركة المجتمعية بين أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم.

وأعرب عن تفاؤله بأن مبادرة «زنبق السلام» ستكون إضافة مهمة لجهود النادي في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الوعي البيئي بين جميع شرائح المجتمع، وسيكون لها تأثير إيجابي في بناء مجتمع أكثر رقياً وتحسناً بيئياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pfd28yf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"