عادي

هل ينضم محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس ؟

01:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

يرغب روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، في ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإانجليزى لقائمة اللاعبين الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة فى أولمبياد باريس 2024.

وتنص لائحة الأولمبياد على أحقية كل منتخب فى تدعيم صفوفه بلاعبين ثلاثة كبار قبل المشاركة فى أولمبياد باريس 2024.

وأعلن ميكالي في وقت سابق أنه حال التأهل لأولمبياد باريس، سيكون محمد صلاح أول اختياراته متمنياً أن تنجح جهوده فى ضم محمد صلاح للقائمة المشاركة في أولمبياد باريس.

ويعلم ميكالي أن شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبى كان يرغب في ضم محمد صلاح لقائمة المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020 إلا أن ليفربول رفض بشدة وباءت كل المحاولات بالفشل.

وقال ميكالي في مؤتمر صحفي عقده في وقت سابق: «استدعاء محمد صلاح لأولمبياد باريس ليس أمراًا سهلاً، لا بدّ من التنسيق الجيد لوجوده، إذ هناك صعوبة في الاستعانة باللاعبين الكبار في ظل تمسك أنديتهم بهم».

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس بعد صعوده للمباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، بجانب المغرب كما صعد منتخب مالي للأولمبياد بعد حصوله على المركز الثالث.

ووضع ميكالي بعض الأسماء المرشحة للانضمام لقائمة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس منها محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلى، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، ومحمد عبد المنعم مدافع الأهلي، وأحمد سيد زيزو جناح الزمالك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44ayav4j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"